المرأة العربية " فوائد «اللبان الذكر» للبشرة "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجد الكثير صعوبة في التعامل مع «لبان الدكر»، والذي يتم استخراجه من الأشجار أو فيما يتم استخدامه، ولكن يعتبر لبان الدكر من الأشياء المفيدة في استخدامها داخل المنزل وخاصة للبشرة والشعر.

برنامج «السفيرة عزيزة»، على شاشة dmc، استضاف خبيرة التجميل أمينة طاهر، والتي نصحت الكثير من الفتيات باعتماد «اللبان الدكر» للتمتع ببشرة رائعة، في البداية أشارت إلى أن تناول «اللبان الدكر» يساعد على تقليل نشاط الخلايا السرطانية بالجسم، وخاصة سرطان الرحم، كما يعمل على تقليل اضطرابات القولون والمعدة، بجانب أنه يعمل على تهدئة الأعصاب وعلاج نزلات البرد.

أقنعة منزلية لعلاج مشاكل البشرة الدهنية

وللبشرة يمكن استخدام اللبان الدكر بشكل مستمر فهو علاج جيد لإزالة آثار الشمس، البقع الداكنة، شد البشرة فهو مقاوم جيد للتجاعيد وأخيراً يساعد في علاج المسام الواسعة.

وطريقة تحضيره:

  • يترك لبان الدكر في الماء منقوعاً لمدة يومين
  • بعد ذلك تتم تصفيته بعد أن يتحول لونه للأبيض
  • يوضع في الثلاجة لوقت استخدامه
  • حين يتم استخدامه يوضع على البشرة لمدة نصف ساعة
  • ويغسل الوجه جيداً بالماء البارد

وقدمت خبيرة التجميل وصفة أخري يمكن تطبيقها على البشرة وهي وضع ماء منقوع لبان الدكرعلى النار مع معلقة دقيق، معلقة نشا ومعلقة لبن بوردة حتى يتحول إلى مادة كريمية جاهزة للاستخدام.

نصائح لتحصلي على بشرة متألقة ومشرقة

يوضع هذا الكريم على البشرة لمدة نصف ساعة ويغسل جيداً بالماء، وشددت أمينة على ضرورة استخدام هذا الماسك خلال ثلاث أيام أو أسبوع من تحضيره وبعدها يصبح غير صالح للاستخدام.

 

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
3 أقنعة هوليودية لعلاج مشاكل البشرة
3 أقنعة طبيعية لعلاج مشاكل البشرة الحساسة

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " فوائد «اللبان الذكر» للبشرة "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق