منوعات - علامة إعجاب “لايك” تضع ممثل تركي شهير في موقف محرج مع حبيبته السابقة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: وقع الممثل التركي الشهير شاتاي أولسوي المعروف عربيا باسم “أمير”، في موقف محرج أو ربّما يكون خطأ لم يكن بحسبانه، بعدما ضغط علامة إعجاب “لايك” على صورة حبيبته السابقة سيريناي ساريكايا في إنستغرام، قبل أن يحذفها.

وبعد أن انتبه الممثل العروف بأمير، لهذا الموقف الذي اعتبره خطأ، سارع فورا إلى إلغاء “اللايك”، بعد أقل من 10 ثوانٍ، حسب ما نشرته صحيفة تركية حول تفاصيل هذه الواقعة الطريفة، لكن لسوء حظه أن صورة التقطت في تلك اللحظات، فضحت الأمر بالكامل.

صورة توضح إعجاب الممثل التركي شاتاي أولسوي بصورة سيريناي ساريكايا الصورة من الموقع التركي bursahayat

وانهالت التعليقات على إعجاب أمير بالصورة، سيما أنها هذه الحادثة وقعت للمرة الثانية، حيث سبق أن قام بالأمر نفسه مع ساريكايا قبل أن يقوم بحذف “اللايك” بعدها. ممّا أكّد لبعض الروّاد أن الأخير يراقبها عبر المواقع الأجتماعية ويسعى لعودتهما مع بعض. بينما اعتبرها البعض الاخر مجرّد خطأ يقع مع الأغلبية من الناس وبما أنهما كانا على علاقة سابقة فمن الطبيعي أن يتابع كل منهما أخبار الثاني، وهذه الأحداث تقع كثيرا.

صورة الممثل التركي شاتاي أولسوي من حسابه على انستغرام.
تجدر الإشارة إلى أن الممثلة ساريكايا  تعيش حالياً قصة حب مع النجم كرم بورسين، بطل مسلسل “ما وراء الشمس”، بعدما انفصلت عن شاتاي أولسوي، البالغ من العمر 27 عاماً، الذي تصغره بعام واحد، حيث دامت علاقتها لأكثر من عامين، وبدأت أثناء مشاركتهما معاً في بطولة الجزء الأول من مسلسل “مد وجزر” عام 2013.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - علامة إعجاب “لايك” تضع ممثل تركي شهير في موقف محرج مع حبيبته السابقة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق