منوعات - أفكار وحيل للتخلص من الأغراض الزائدة في المنزل..لا تفوتيها!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تعاني العديد من النساء من الفوضى التي تشهدها منازلهن، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو تراكم الأغراض الزائدة والتي لم تعد صالحة للإستعمال في المنزل. وفي هذا المقال سيدتي، سوف نقدم لك بعض الأفكار البسيطة والمفيدة لكي تتمكني من التخلص من الأغراض الزائدة في المنزل بشكل نهائي وفقا لما نشره موقع youm7.

إمرأة تتخلص من الأغراض الزائدة بمنزلها من موقع abunawaf

عليك أن تحرصي عزيزتي في بداية الأمر، على أن تقومي بجمع كل الأغراض الزائدة المتواجدة لديك في المنزل بغرفة واحدة لكي تتمكني من حصرها والتعرف عليها بشكل دقيق ومن ثم سيسهل عليك إختيار الطريقة المثلى للتعامل معها. بعد تعرفك على هذه الأغراض، يمكنك الآن الشروع في تقسيمها عبر وضعها في مكان واحد فمثلا الأغراض التي تم صنعها من الخشب يمكنك وضعها في سلة منفردة لكي تسهل عليك عملية الفرز.

إمرأة غارقة في فوضى دولابها من موقع .anazahra

وأثناء قيامك بعملية الفرز هذه ستتمكنين من إختيار الأغراض الزائدة وفصلهت عن باقي الأغراض التي ما تزال صالحة للإستعمال. ولكي تستفيدي من هذه الأغراض الزائدة لا تقومي برميها، بل إعرضيها للبيع لكي توفري العديد من النقود التي يمكن لك إستغلالها في جلب اغراض جديدة للمنزل وقطع ديكور عصرية. وقد نشر موقع mylife بدوره نصائح للتخلص من الأعراض الزائدة في المنزل تتمثل في القيام بأخذ نسخة إلكترونية مثلا لأي أوراق ووثائق تشغل مساحة كبيرة.

منزل به أغراض زائدة تشكل فوضى من موقع huffingtonpost

كما يمكنك أن تبدئي يالتخلص من من جميع الأشياء الغير صالحة للإستعمال عبر البحث الدقيق في مختلف الغرف الموجودة بالبيت ركنا بركن، ولا تحاولي أن تنهي عملية البحث دفعة واحدة بل يجب عليك الحرص على أخد وقتك الكافي لكي لا تغفلي عن أي غرض زائد وإياك والتردد في ذلك فتذكري أنه كلما تخلصت من الاغراض الزائدة سيحظى منزلك بشكل منظم وجميل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - أفكار وحيل للتخلص من الأغراض الزائدة في المنزل..لا تفوتيها!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق