منوعات - النجم شاروخان ثاني أغنى ممثل في العالم.. ويكسب هذا المبلغ الخيالي سنويّا!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا حول نجوم العالم الأغلى أجرا، فكان المركز الثاني من النجم شاروخان، حيث اعتبر ثاني أغنى ممثل في العالم، بعد جيري سينفيلد. ويكسب الملك خان $38,000,000 سنويا من التمثيل والعمل مع العلامات التجارية.

صورة النجم شاروخان من حسابه على أنستغرام.

فيما حقق سلمان خان المركز الثالث بإجمالي أجر وصل إلى 37 مليون دولار أمريكي، أما النجم أكشاي كومار Akshay Kumar فجاء بالمركز الخامس بإجمالي أجر 35.5 مليون دولار أمريكي.

 وقالت الصحيفة البريطانية، على الرغم من أن الكثيرين في الغرب لم يسمعوا عن شاروخان، إلا أن قيمته تجعله ثاني أغنى ممثل في العالم، متخطيا أمثال توم هانكس، جوني ديب وجاك نيكولسون.

صورة النجم شاروخان من حسابه على أنستغرام.

ويعد الممثل الخاص شخصية هامه في آسيا وبين الشتات الهندي، والمعروف باسم ملك بوليوود، شاروخان قد تألق في بعض أفلام بوليوود، لكنه لم يبدأ كبطل رومانسي مثلما هو الأكثر شهرة الآن.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم شاروخان، كان أول دور له بالتمثيل في مسلسل تلفزيوني يسمى فوجي في 1988 يصور تدريب طلاب الجيش. بعد بعض الأدوار على شاشات التلفزيون، وقتها قرّر شاروخان العمل في الأفلام وانتقل من دلهي إلى مومباي.

صورة النجم شاروخان من حسابه على أنستغرام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - النجم شاروخان ثاني أغنى ممثل في العالم.. ويكسب هذا المبلغ الخيالي سنويّا!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق