منوعات - بالفيديو..شيرين ترقص رفقة طفلتها في حفل مدرسي

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: كغيرها من الأمهات تحرص الفنانة شيرين عبد الوهاب على التواجد رفقة طفلتيها “مريم وهنا” في العديد من المناسبات، لتدعمهما وتغدق عليهما بدفئ الأمومة ورعايتها، وفي آخر ظهور لها، نشرت صاحبة أغنية “مشاعر” مقاطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” أثناء زيارتها لمدرسة صغيرتيها.

 

 شيرين عبد الوهاب رفقة بنتيها مريم وهنا من موقع “انستغرام”

وظهرت شيرين وهي تردد رفقة طفلتيها وزملاءهما التلاميذ النشيد الوطني المصري، وعلقت على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه فرحة الأطفال بزيارة شيرين وغناءهما معهم، “قضيت اليوم إمبارح في مدرسة مريم وهنا اللي كلها مواهب”. وتألقت شيرين بإطلالة شبابية “كاجوال”، وبدت شكل عفوي وطبيعي باستغناءها عن مساحيق التجميل.

 

 شيرين عبد الوهاب رفقة زملاء ابنتها مريم من موقع “انستغرام”

وفي مقطع فيديو آخر جمعها بطفلتها، رقصة شيرين رفقة صغيرتها “مريم” التي قيل أنها تُشبهها كثيرا، على أنغام أغنية “3 دقات”، في حفل مدرسي جمع أمهات التلاميذ، وظهرت الأم وطفلتها في كامل انسجامهما، حيث تبادلا القبل والعناق الحار.

 

 شيرين ترقص رفقة ابنتها مريم على موقع “انستغرام”

وتفاعل محبو شيرين مع منشورها، حيث أشاد العديد منهم بدور الأم الذي تلعبه شيرين على أكمل وجه، في ظل ظروف الطلاق التي تعيشها بعد انفصالها عن والد ابنتيها الموزع والملحن محمد مصطفى، وكيف استطاعت أن تتعتني بطفلتيها وتهتم بهما دون أن تُشعرهما بآثار هذا الانفصال، كما حافظت على علاقة البنتين بوالدهما، حيث ظهرا آخر مرة في عيد ميلاد شيرين واحتفلا كأسرة واحدة، ولم يظهر على الثنائي وجود أي خلاف بينهما، بل كانا في غاية الانسجام والتفاهم.

شيرين رفقة بنتيها وطليقها من موقع يوتيوب على قناة فن ومشاهير

وعلى صعيد آخر كانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد عادت مؤخرا من جولتها في السويد، بعد سلسلة من الحفلات، جمعتها إحداها بالنجم تامر حسني، وقاما بالغناء على نفس المسرح بعد غياب دام سنوات، وعلقت في آخر صورة لهما من الحفل على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” قائلة “اتبسطت جداً في الحفلة.. الجمهور يفرح.. ووقفتي على المسرح تاني جنب كانت واحشاني”.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بالفيديو..شيرين ترقص رفقة طفلتها في حفل مدرسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق