منوعات - رسالة مؤثرة من سعد المجرد لوالده في عيد ميلاده.. وهذا ما قاله!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: على الرغم من المحنة التي يمر منها الفنان المغربي سعد المجرد، لم يغفل هذا الأخير عن الإحتفال بعيد ميلاد والده الفنان المغربي البشير عبدو والذي أطفأ شمعة ميلاده الستين يوم أمس الخميس. وكعادته، قام سعد بمشاركة هذه المناسبة المميزة مع جماهيره ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي ونشر صورة جديدة تجمع بينه وبين والده البشير عبدو.

سعد المجرد ووالده من موقع إنستغرام

وقد لاقت الصورة التي نشرها سعد تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، خاصة وأنه أرفقها برسالة مؤثرة للغاية أثارت تعاطف جماهيره مع سعد وعائلته لمرورهم بفترة قاسية عقب سجنه في فرنسا بسبب القضية الشهيرة التي تم إتهامه فيها بإغتصاب فتاة فرنسية. وبخصوص الرسالة التي وجهها الفنان الشاب إلى والده فجاء فيها:”” بابا حبيبى كل عام وأنت بألف خير ، يا أغلى صديق وأوفى إنسان، كل عام وأنت مثلى الأعلى وقدوتى، كل عام وأنت الكل فالكل، يا ربى يحفظك ليا بابا، من غير رضاك يا سيد الكل أنا لا أسوى شيئا ، عيد ميلاد سعيد أستاذى وأقولها بكل فخر”.

سعد المجرد ووالده من موقع إنستغرام
هذا ولم يغفل جمهور سعد عن طرح العديد من الإستفسارات من خلال التعاليق، وأغلبها يدور حول الأعمال الفنية المرتقبة له حيث أنه كان من المقرر طرح أغنية خاصة لوالده لكنها لم ترى النور إلى حد الساعة فضلا عن أعمال فنية أخرى يرتقبها الجمهور بشوق ولهفة. كما أن هذا الأخير لم يعلم شيئا بخصوص حفلات سعد التي كان من المفترض أن يحييها خلال السنة المنصرمة.

سعد المجرد ووالده من موقع إنستغرام
وما تزال أزمة المجرد مستمرة حيث أنه لم يتم الحسم إلى حد الساعة في قضيته، والتي لم تشهد أي تطور منذ شهور وهو ما جعل الآراء تتباين ومعظمها يصب في وجود أدلة جديدة من المحتمل أن تطيل أزمة الفنان الشاب.

سعد المجرد من موقع إنستغرام

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - رسالة مؤثرة من سعد المجرد لوالده في عيد ميلاده.. وهذا ما قاله!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق