منوعات - تخلصي من كابوس التجاعيد.. استخدمي وصفات بياض البيض لبشرة شبابية

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تسعى جميع السيدات للحصول على بشرة شبابية، خاصة مع التقدم في السنّ، فتبدأ أغلبهن في البحث عن الحلول الطبيّة والطبيعية، إلا أن الأولى تبقى مكلّفة جدّا والثانية تحتاج للدّقة والوقت، لكن لا تقلقي عزيزتي يمكنك التمتع بجمالك مع بياض البيض وفوائده الكثيرة، لبياض البيض دور فاعل في جعل البشرة أكثر بياضا، كما يعمل على تنظيفها بعمق، وتطهيرها وتخليصها من السموم والخلايا الميتة. كما يساعد على تحسين نسيج الجلد بشكل ملحوظ، كما يشدّه، ما يجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا ونضارة. و يتمتّع بياض البيض بقدرة لافتة على محاربة تجاعيد الوجه، ما يجعل استخدامه في الخلطات الطبيعية والأقنعة شائعًا جدًّا.

بياض البيض للعناية بالبشرة الصورة من موقع uvderm

لاستخدام بياض البيض تعرفي على الوصفات التالية:

الوصفة الأولى:

مكونات: بياض بيضة واحدة + ملعقة صغيرة من النشا

اخلطي بياض البيضة مع النشا حتى يتجانسان تماما  وضعيه على الوجه والرقبة واتركيه على الوجه حتى يجف تماما ثم اغسلى وجهك بالماء البارد ويمكنك وضع المرطب الخاض بك بعد الماسك.

يمكنك تطبيق هذا الماسك مرة في الأسبوع، فهو يزيد من نضارة البشرة ويفتحها بسرعة غير عادية كما أنه يعمل على شد التجاعيد أفضل من البوتكس.

الوصفة الثانية:

المكونات: بياض البيض + زيت الزيتون

اخلطي ملعقة من زيت الزيتون مع بياض بيضة واحده وضعيه على بشرتك لمدة ربع ساعة تم اغسليه بالماء البارد

هذا الماسك يزيد من نضارة البشرة ويشد التجاعيد ويفتح البشرة بشكل سريع جدّا.

زيت الزيتون يحارب التجاعيد ويغذي البشرة وينعم البشرة ويزيدها اشرقا.

أقنعة بياض البيض الصورة من موقع instarab

الوصفة الثالثة:

المكونات: بياض البيض+ الليمون للبشرة الدهنية

اخلطي بياض بيضة مع ملعقة دقيق وملعقة عصير ليمون حتى تحصلى على عجينة وضعيها على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد

عصير الليمون غني بالمواد المضادة للأكسدة وفيتامين ج الذي يمنع تكوين حب الشباب والتجاعيد وله فائدة كبيرة على الجلد والبشرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - تخلصي من كابوس التجاعيد.. استخدمي وصفات بياض البيض لبشرة شبابية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق