منوعات - في ليلة العمر.. ما هو دور والد العروس؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: ليوم الزفاف طعم خاص للعروسين وكل الأهل والأقارب، فالجميع يستعدون بحماس لهذه المناسبة ويسعوون إلى أن تمر في أفضل الأجواء وأجملها. ومن بين الأشخاص الذين يعد حضورهم أساسيا للغاية ولا يمكن الإستغناء عنه هو والد العروس، فعلى الرغم من المكانة القيمة لكل فرد من عائلة العروس إلا أن والدها يحظى بقيمة كبيرة وحضوره في حفل زفاف إبنته يشكل إضافة نوعية لها على وجه خاص وللحفل بشكل عام ولكي تتعرفي عزيزتي عن الدور الفعال لوالد العروس يوم زفافها تابعي قراءة هذا المقال.

والد العروس يلقي كلمة من موقع hangoverweekends.co

في الوقت الذي تنهمك فيه والدة العروس في أشغال مختلفة وتساعد إبنتها في تحضير نفسها قبيل بدء مراسيم الزفاف، يأتي دور الأب في القيام بإستقبال المدعويين والحضور مع تقديم كلمة إفتتاح ترحيبية تعلن فعليا عن بدأ الحفل ومتمنيا لهم قضاء أوقات مميزة وممتعة في زفاف إبنته. كما يمكنه أن ينسق مع الفرقة الموسيقية أجمل الأغاني التي تنال إستحسان إبنته وأفراد أسرته، وإستغلال هذه اللحظات للرقص مع العروس وهو ما يجعل الحفل متمسا بقدر كبير من المتعة والحماس والفضل الأول والأخير يعود له.

عروس ترقص مع والدها من موقع popsugar

في حفل زفاف إبنته، يتحول والد العروس إلى خبير في العديد من المجالات فيمكنه مثلا أن يختار الديكور الملائم للقاعة التي سيتم فيها الزفاف ويشارك أفكاره القيمة مع ممون الحفلات لكي يضيف بعض اللمسات والروتوشات المميزة على التجهيزات المختلفة لقاعة العرس.

عروس رفقة والدها من موقع bagnet

فضلا عن سعيه لتوفير كل سبل الراحة للمدعويين من وسائل نقل وأماكن للإقامة قبل وبعد إنتهاء الحفل فضلا عن حجوزات السفر إذا كان الضيوف قادمون من بلد آخر أو مدينة بعيدة. ولا يمكن تجاهل الدور المعنوي لوالد العروس، فهو بمثابة السند الذي يُشعر العروس بالأمان ووجوده إلى جانبها يغنيها عن كل شيء.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - في ليلة العمر.. ما هو دور والد العروس؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق