منوعات - بعد الحكم عليها بالحبس.. شيرين عبد الوهاب تعلن عن برنامجها لشهر مارس!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بدأت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد نشر مقطع الفيديو من حفل لها في الشارقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي ترد على معجبة طلبت منها أغنية “ماشربتش من نيلها”، قائلة : “ها يجيلك بلهاريسيا”، لتصل القضية إلى حكم المحمة بالحبس لمدة 6 أشهر.

ومن ذلك الحين، نشرت شيرين عبدالوهاب صورة حديثة لها عبر حسابها الرسمي على موقع أنستغرام، للإعلان عن حفلها القادم، والذي من المقرر إقامته يوم 9 مارس القادم في دبي.

صورة شيرين عبد الوهاب على انستغرام للإعلان عن حفلها القادم في دبي.

 

وظهر الفنانة المصرية في الصورة بإطلالة بيضاء بسيطة، تمثلت في فستان أبيض مزين “بسوستة” من الجانب، وأسدلت شعرها في تسريحة بسيطة، وتزينت بماكياج ترابي.

وانهالت التعليقات على صورة شيرين، حيث اعتبر البعض أنها غير مبالية بقضية البلهارسيا والحكم عليها بالحبس 6 أشهر لردّ الاعتبار لبلدها، بينما تجاهل البعض الاخر هذا الموضوع وعلق على إطلالتها والفستان نفسه الذي ارتدته الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال من قبل في إحدى حلقات برنامج “ديو المشاهير” في موسمه الخامس.

والفستان الذي ارتدته شيرين ومن قبلها أنابيلا من توقيع Tom Ford، ويبلغ سعره حوالي 2,122 دولاراً أميركياً.

 

صورة شيرين من أنستغرام التقطها في اسكندرية.

وتجدر الإشارة إلى أن محكمة جنح المقطم بالعاصمة المصرية القاهرة، قضت بالحكم بالحبس 6 أشهر على الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضية ” البلهارسيا”، بعد اتهامها بالإساءة لمصر في إحدى الحفلات، وتضمن الحكم إلزام شيرين عبد الوهاب بدفع كفالة قدرها 5 الآف جنيه، لوقف تنفيذ الحكم، ولحين التقدم باستئناف، وذلك في الدعوى التي حملت رقم 760 لسنة 2018. كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد جنيه، و50 جنيه أتعاب محاماة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بعد الحكم عليها بالحبس.. شيرين عبد الوهاب تعلن عن برنامجها لشهر مارس!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق