منوعات - للفخامة عنوان.. إستوحي فستان زفافكِ من مجموعة إيلي صعب 2018!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: يشتهر المصمم اللبناني إيلي صعب بإبداعه وحسه العالي في إختيار تصاميمه بعناية ودقة، وتعد مجموعة فساتين الزفاف الجاهزة التي أطلقها الأفخم على الإطلاق. حيث أنها تحتوي على تفاصيل في منتهى الدقة والرقي، وهو ما يميزها عن غيرها من التصاميم وفي مقالنا لهذا اليوم سنقدم لك بعض الموديلات الخاصة بفساتين الزفاف لإيلي صعب لكي تتألقي بإطلالة مميزة وإستثنائية ستجعلك تنيرين حفلة ليلة العمر.

طرحة فستان الزفاف على شكل سنابل قمح لإيلي صعب من موقع pinterest

قام المصمم إيلي صعب بتقديم مجموعته لفساتين العروس تحت عنوان “Theatre Of Light”، والتي شملت عددا محدودا من فساتين الزفاف الناعمة والمزينة بالورود واللؤلؤ فضلا عن أحجار الكريستال البراقة واللامعة. وقد طغى الطابع الأنثوي الذي يتسم بالبساطة والنعومة على قصات الفساتين، كما تزينت العارضات بطرحات طويلة تم تزيينها بسنابل القمح.

فستان زفاف تصميم إيلي صعب من موقع hiamag

كما كشف المصمم مؤخرا عن مجموعة مميزة لفساتين الزفاف الخاصة بربيع 2018 ضمن أسبوع العرايس في نيويورك، وقد شهدت المجموعة تنوعا على مستوى التصاميم بين الطويل والرقيق فضلا عن الفساتين الواسعة والمنتفخة لكي تحصلي على إطلالة أميرية في ليلة العمر.

فستان زفاف تصميم إيلي صعب من موقع hiamag

كما تميزت التصاميم الخاصة بفساتين الزفاف لإيلي صعب بالتطريزات المختلفة فمنها ما هو مزين بالورود، وهو ما سيمنحك إطلالة مفعمة بالحب والرومانسية فضلا عن نقشات الدانتيل المثالية. كما تتميز هذه التصاميم الخاصة بربيع هذا الموسم، بالخلفيات المزخرفة التي توجد على ظهر الفساتين، بالإضافة إلى التطريزات البراقة التي ستضفي على إطلالتك منظرا مميزا ومُلفتا دون تجاهل القصات المثيرة على مستوى صدر الفستان.

فستان زفاف تصميم إيلي صعب من موقع hiamag

هذا وإعتمد المصمم على خامات مختلفة مثل الدانتيل، التل والشيفون وهي ما جعل فساتين الزفاف تحافظ على الذي يٌعرف به إيلي صعب والذي يتمثل في إضفاء لمسة خاصة لتفاصيل الأقمشة المجسدة للطابع الأنثوي بكيفية راقية لكي تنعم بأفخم الإطلالات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - للفخامة عنوان.. إستوحي فستان زفافكِ من مجموعة إيلي صعب 2018!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق