منوعات - آخر صيحات خواتم الخطوبة.. ما الذي أعجبكِ منها؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تتميز فترة الخطوبة بأنها اللبنة الأساسية لكل علاقة جدية بين الرجل والمرأة، ومن ضمن الأمور التي لا يمكن تجاهلها عند الحديث عن الخطوبة هي الخواتم. والتي تشكل مصدر حيرة للعديد من النساء، فأمام إختلاف الموديلات وتنوع صيحات الخواتم في عالم الموضة تقف المرأة حائرة مما يحول دون الإقدام على عملية الإختيار ولهذا إرتئينا عزيزتي أن نقترح عليك آخر صيحات الخواتم الخاصة بالخطوبة لسنة 2018 وفقا لما نشره موقع mbc.

خواتم خطوبة بألماس على الجوانب من موقع mbc

من الصيحات الدارجة خلال هذا الموسم لخواتم الخطوبة، نجد الخاتم الذي يتكون من قطعة كبيرة في منتصفه بينما على الجوانب تأتي قطع صغيرة متراصة. كما يوجد هناك تصميم آخر، والذي يتمثل في وجود حبات من الألماس على أطرافه فيما تتوسطه قطعة كبيرة في المنتصف.

خواتم خطوبة بألوان مختلفة من موقع mbc

هذا وتعد موضة الألوان من الصيحات المعتمدة هذا الموسم، حيث يتم الجمع بين مختلف الألوان الغير متوقعة فما عليك سوى إختيار الأحجار المختلفة حسب ذوقك الشخصي ومن ثم زاوجي بين لونين كالألماس الأبيض وأحجار ذات لون آخر مغاير.

خواتم خطوبة من موقع mbc

كما يمكنك أن تغيري الروتين وتتجاوزي التقاليد، وذلك عبر إختيار خاتم خكوبة من الألماس الأسود. كما يمنكنك أن تختاري خاتما على شكل قلب، وهو من الموديلات التي تواكب صيحة الخواتم الخاصة بالخطوبة لهذا الموسم.

ويمكن لك أن تنتقي هذا الموديل الذي يجسد صيحة شكل الوردة بأشكال متنوعة تتماشى بشكل كبير مع تنوع الورود على مستوى العالم بأسره. كما يوجد تصميم لخاتم خطوبة على شكل وردة مرصعة بالألماس.

خواتم الدمعة بالألماس للخطوبة من موقع mbc

من الصيحات الشائعة أيضا، تصميم خاتم الخطوبة على شكل دمعة والذي ترافقه العديد من قطع الألماس مما يزيده رونقا وجمالا فضلا عن اللمعان الذي يضفيه. فما رأيك  إذن في هذه الموديلات الفخمة ومالذي أعجبك منها؟

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - آخر صيحات خواتم الخطوبة.. ما الذي أعجبكِ منها؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق