منوعات - بالفيديو..أجواء رومانسية يقضيها الثنائي رؤى الصبان وحمود الفايز في شهر العسل

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: أثار الثنائي رؤى الصبان وحمود الفايز ضجة كبيرة على المواقع الإجتماعية، بعد إحياءهما لحفل زفاف أسطوري تتوفر فيه جميع معايير الفخامة، بدءا من فستان الزفاف الذي بلغ ثمنه 100 ألف درهم إماراتي، واستغرق تصميمه حوالي 4 أشهر، مرورا بالمجوهرات الفاخرة التي ارتدتها رؤى في حفل زفافها، وصولا إلى قالب الحلوى الضخم.

رؤى الصبان وزوجها حمود الفايز من موقع arablifestyle

وبعد تسليط الضوء على حفل الزفاف المميز الذي صار حديث مختلف المواقع العربية، تابع العديد من محبي الثنائي رحلة شهر العسل التي اختارا أن يقضيانها بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وحرصت الإعلامية الإماراتية رؤى على نشر مقاطع فيديو من رحلتها رفقة زوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز على حسابها الخاص بتطبيق “سنابشات”.

شهر عسل رؤى الصبان وزوجها حمود الفايز من موقع يوتيوب على قناة حصريات الفن

ويحظى الثنائي بمتابعة كبيرة منذ إعلانهما عن خطبتهما شهر يوليوز الماضي من سنة 2017، حيث ازداد عدد متابعيها على الحسابات الرسمية بالمواقع الإجتماعية بشكل واضح، وصل عدد متابعين رؤى على موقع “انستغرام” أزيد من مليونين متابع، بينما زوجها حمود حوالي 200 ألف متابع.

رؤى الصبان وزوجها من موقع twitter.

كما تحرص رؤى على نشر صورها بدون مساحيق تجميل، مما زاد من عدد معجبيها الذين أحبوا إطلالاتها الطبيعية والعفوية، كما تساءلت الكثير من متابعاتها عن السر وراء جمالها الناعم وبشرتها الصافية،ورجحت بعضهن أن الوصفات الطبيعية لها تأثير كبير على جمال الصبان باعتبار أنها من أم مغربية، ومن المعروف أن المغربيات يستعملن المكونات الطبيعية كثيرا للاهتمام بجمالهن.

 

 رؤى الصبان من موقع “اتنستغرام”

يُذكر أن الصبان من مواليد سنة 1991 اشتهرت كممثلة وإعلامية، قدمت العديد من البرامج الناجحة على مختلف القنوات ، بالإضافة إلى مشاركتها في أعمال درامية ومسلسلات خليجية. أما زوجها حمود الفايز فهو من مواليد 1983، فهو إعلامي سعودي مشهور في قناة “أم بي سي”، التي قدم من خلالها مجموعة من البرامج ونشرات الأخبار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بالفيديو..أجواء رومانسية يقضيها الثنائي رؤى الصبان وحمود الفايز في شهر العسل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق