منوعات - نصف مليون مشاهدة لفيديو كليب سلمى رشيد “أش جا يدير” في 24 ساعة !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: أطلقت النجمة الشابة سلمى رشيد جديدها الغنائي مساء أمس الجمعة على قناتها الرسمية بموقع الأغاني ومقاطع الفيديو “يوتيوب”، الأغنية تحمل عنوان “أش جا يدير” وهي عبارة عن مزيح من الفلكلور المغربي والأغنية الشبابية العصرية، من كلمات فاروق قصلاني وألحان مهدي العظماوي وتوزيع زهير حصادي.

 

وصورت سلمى الأغنية على شكل الفيديو كليب بالتعامل مع المخرج إيهاب الراشد، واختارت القاهرة لتصوير المشاهد مع التركيز على الديكور المغربي الأصيل، والأزياء التقليدية، إلا أن فئة من الجمهور المغربي عاتب سلمى على بعض اللقطات التي تُؤكد الفكرة المغلوطة عن المغرب فيما يخص الشعر والشعوذة، حيث استعانت سلمى بممثلة لتقوم بدور مشعوذة تجرب إحدى طقوس السحر، مما عرض رشيد للكثير من الانتقادات.

 

ولم تقتصر الانتقادات على مشهد السحر والشعوذة فقط، بل طالت حتى “ستايل ” الأغنية، حيث رأى كثيرون أنها قلدت النجمة أسما لمنور في أغنيتها “عندو الزين” التي استوحتها من التراث المغربي، وارتدت فيها هي الأخرى الزي التقليدي.

ولم تمنع كل هذه الانتقادات الأغنية من تحقيق رقم قياسي من حيث عدد المشاهدات على موقع “يوتيويب”، الذي بلغ حوالي نصف مليون مشاهدة بعد حوالي 24 ساعة على إصدار الفيديو كليب على القناة الرسمية لسلمى رشيد.

أغنية سلمى رشيد “أش جا يدير” من موقع يوتيوب على قناة Salma Rachid I سلمى رشيد

وكانت سلمى قد سبق ونشرت مقطع فيديو لها من كواليس تصوير الفيديو كليب في القاهرة، وطلبت من جمهورها انتظار المفاجاة التي قررت الكشف عنها مساء أمس الجمعة.

يُذكر أن آخر أغاني سلمى رشيد كانت أغنية “المغربي” التي حققت حوالي 4 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات فاروق قصلاني وألحان اسامة حنصالي وتوزيع حمزة الغازي، أما الفيديو كليب الذي شاركها في تصويره زوجها رغم إخفاءه لوجهه وكذا هويته فكان من إخراج عبد العزيز العمراني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - نصف مليون مشاهدة لفيديو كليب سلمى رشيد “أش جا يدير” في 24 ساعة !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق