دوت مصر: حكاية 3 شباب هربوا من سجن الدهون

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أن تفقدك وزنك الزائد أنت لا تتخلص من أمراض وثقل فقط، أنت تهرب من جسد يخفي حقيقتك وروحة الجميلة سجن يبني بينك وبين الناس عازل من الدهون والخجل وبطء الحركة وبشاعة المنظر كان هذا جزء من قناعات الشباب الثلاثة الذي سيشاهدون صورهم وتسمعون قصصهم الأن.

حسام الجمل "ملغبطتش ولا يوم من 10 شهور، والدايت انقذني من أمراضي"

ابنته "جنا" ذات التسع سنوات كانت أقوى دافع شجع حسام الجمل على الإنقاص وزنه، وخاصة بعد أن أصبح على حد قوله مصدر إزعاج لأهله ما بين صعوبة التنفس ليلاً وصعوبة العيش من كثرة الألم والامراض نهاراً، كما أكد حسام أنه لم يفسد حمية الغذائية ولا حتى ليوم واحد بخلاف الأيام المفتوحة لمدة 10 شهور حتى خسر ما يقرب من الـ 80 كيلو.

"محمد الأزمازي" قود قريته في المنصورة بعد أن خسر أكثر من 70 كيلو جرام.

محمد الأزمازي مدرس رياضيات دعته زوجته التي يدين فضلها دائمً لصفحة خيرية تشجع على إتباع الريجيم، فغيرت له حياته وحياة من حوله فتحول الأزمازي لرمز الإرادة وإنقاص الوزن ليس فقط بين أعضاء الصفحة ولكن لصديقة حسام الجمل السابق ذكره، وكل أبناء قريته بمحافظة المنصورة.

أسامة سعفان خدعوه فقالوا "اتخن علشان ما تدخلش الجيش" وفعلها وندم كان ندمه دافعه للدايت

كانت حكاية أسامة اكثرهم غرابة وكوميديا سوداء في نفس الوقت، فتردد اسامة كثيراً في إخبارنا بالحقيقة حتى لا يكون قدوة سيئة للشباب، فيقول أسامة لدوت مصر: نصحني أحد زملائي بالإصراف في تناول الطعام حتى أصل لوزن يمكنني من الرفض من الجيش، وبالفعل حصل ذلك.

كما أكد أسامة على ندمه لأن وصل بجسمه لهذا الوزن وفعل ذلك ليتهرب من واجب وطني، كما أضاعت أسامة نصيحة أحد الأصدقاء انقذته نصيحة زميل أخر بأن يتبع نظام صفحة لو نفس تخس، وخسر في 8 أشهر 51 كيلو، وانضم لفريق الدعم الفني للصفحة بعد ذلك.

 

 

خبر دوت مصر: حكاية 3 شباب هربوا من سجن الدهون - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24

0 تعليق

مصر 24