عاجل

دوت مصر: في عيد الحب.. "ما تقولش كده"

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

المرأة هذا الكائن الرقيق البريء قد يتحول لكائن شرس مشتعل غضبان بسبب كلمة وكل الرجال تعلم ذلك، وحتى نتجنب هذا في عيد الحب عليك تجنب بعض الجمل الملغمة التي تفجر غضب المرأة ولا تقولها، وهذا بعد استطلاع رأي مجموعة من النساء حول أكثر الجمل التي يكرهن سماعها.

 

 

 

"براحتك"

عندما تعرض عليك حبيبتك أمر، فهذا لا يعني أن تريد سماع كلمة "براحتك" فهي لا تطلب الحرية هي تطلب رأيك، فعليك بالمشاركة وحتى إذا كنت ستقول إن معلوماتك في هذا المجال قليلة ولا تستطيع الإفادة.

"أنا مستنيكي بقالي ساعة"

دائما ما يمل الرجل من فكرة انتظار زوجته وقت طويل وخاصة عندما يكونون على موعد عشاء أو مناسبة خاصة، وتكره المرأة دائماً هذه الجملة لأنها تشعرها أن الرجل لا يرى ما تفعله.

"مش لايق عليكي"

لا تقل لأي امرأة إنها ترتدي الملابس أو اللون الخطأ بهذا الشكل حاول أن تتحلى بالهدوء واللطف في توصيل وجهة نظرك حتى لا تجرحها أو تشعل غضبها.

"تخنتي"

الرشاقة عند المرأة تتعدى مرحلة الشياكة والأناقة بمراحل فهن لا يقبلن التشكيك برشاقتهن، وإذا واجهتها بإنها تعاني زيادة في الوزن مباشرة هكذا أنت تعبث في منطقة خطرة.

"معلش"

وأخيراً يمكنك فعل كل شيء أو قول أي جملة، ولكن لا تقل لها "معلش" فهذه ليس عبارة مواساة أو تهدئة بالنسبة للمرأة، فكل ما تفهمه أن هذه الجملة تعني "لا يهمني ما تقولين ولكن أرجوك كفي عن الشكوى" 

خبر دوت مصر: في عيد الحب.. "ما تقولش كده" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24