منوعات - أسوأ إطلالات النجمات في الأوسكار..و بدأ العد العكسي لنسخة الحفل الجديدة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تزامنا مع إقتراب موعد حفل الأوسكار Oscar الذي ستنطلق فعاليات دورته التسعين يوم غد 4 مارس من السنة الجارية، سنقوم بعرض بعض الإطلالات التي تعد الأسوء على الإطلاق للنجمات في حفل الأوسكار على مدار السنين الماضية.

من أسوأ إطلالات الأوسكار من موقع gorabbit

وقد حصلت هؤلاء النجمات على لقب اسوأ الإطلالات، ليرافقهن هذا اللقب بعد ذلك طيلة مشوارهن  مع عالم الموضة ويشكل نقطة سوداء عالقة في أذهان الجميع خاصة وأن الحفل يحظى بتغطية إعلامية كبيرة نقلت للجماهير عن قرب هذه الإطلالات.

النجمة يبورك من موقع gorabbit

ولعل أكثر إطلالة لن تتمكن الجماهير من نسيانها أبدا وشكلت الأسوء على الإطلاق في حفل الأوسكار، تلك المتعلقة بفستان النجمة يبورك في الحفل الذي تمت إقامته سنة 2001. وقد أطلت النجمة في الحفل بفستان على شكل “بجعة” وهو ما أثار إستهزاء الجماهير بها ولم تسلم من موجة الإنتقادات والسخرية التي تعرضت لها بسبب إطلالتها الكارثية.

بيت ديفيس من موقع golfhr

هذا وشكلت إطلالة النجمة بيت ديفيس في حفل الأوسكار الذي أقيم سنة 1936، الأسوء على الإطلاق. فقد قامت بيت بإرتداء فستان قديم جدا، فلم يتبادر بذهنها أنها ستفوز بالجائزة وتكون بحاجة إلى الصعود للمسرح وهو ما جعلها لا تحمل عناء إختيار إطلالة راقية وجميلة إلا أن الصدمة تملكتها عندما إكتشفت أنها فازت بلقب أفضل ممثلة في هذا العام.

المغنية شير من موقع golfhr

ولا يمكن إغفال الحديث عن المغنية شير التي كانت من أكثر النجمات اللاتي حصلن على نصيب الأسد من لقب أسوأ الإطلالات، حيث أنها ما تنفك تظهر بأغرب الإطلالات  في أي حفل أوسكار. فقد كانت تفضل الظهور بشكل ملفت وجريء للغاية وهو ما يجعلها عرضة لكم هائل من الإنتقادات اللاذعة.

سوزان سراندون من موقع
policiadamoda.flashvidas.pt

وسنختم القائمة بإطلالة النجمة سوزان ساراندون التي ظهرت بها في حفل الأوسكار لسنة 1996، حيث قامت بإفساد هيئتها عبر ارتداء نظارة شمسية في الليل وهو ما إستغرب منه الجميع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - أسوأ إطلالات النجمات في الأوسكار..و بدأ العد العكسي لنسخة الحفل الجديدة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق