منوعات - لن تصدقي الثمن الخيالي لحقيبة دنيا بطمة من ماركة “GUCCI”

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تنوع النجمة المغربية دنيا بطمة في إطلالاتها بين العديد من الستايلات، حيث تختار التميز دائما في أزياءها وارتداء أشهر الماركات العالمية وأغلاها ثمنا، كما تهتم بأدق التفاصيل من ثياب لحقائب وأحذية إلى أكسسوارت. ونظرا لاهتمامها برأي محبيها ومتابعيها تحرص دوما على مشاركة جميع صور إطلالاتها معهم على حساباتها الرسمية بالمواقع الإجتماعية.

 

وأطلت “أم غزل”  بلوك شبابي مميز في آخر ظهور لها أثناء إجراءها لبروفا بإحدى مطاعم المدينة الحمراء مراكش، قبل حوالي يومين من حفلها المنتظر يوم الجمعة القادم، حيث تشاركت مع جمهورها صور الكواليس على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، اختارت في إطلالتها ارتداء ثياب من الماركة العالمية الإيطالية Dolce & Gabbana، تألقت فيها ب”تيشرت” أبيض وسروال جينز مميز، أما حقيبة اليد فكانت هي العنصر الملفت في إطلالة دنيا، اقتنتها من “GUCCI” التي يبدو أنها المفضلة لديها، نظرا لارتداءها أكثر من مرة من نفس دار الأزياء.

 

 

وخطفت بطمة الأنظار بحقيبتها باهظة الثمن التي يبلغ سعرها ” 2490″ أورو أي ما يقارب 27 ألف درهم، وتتميز الحقيبة بتصميم  راقي يجمع بين الألوان الثلاث الأبيض والأحمر والأزرق، تتوسطهما فراشة مرصعة بالأحجار.

 

www.gucci.com

لاقت إطلالة النجمة دنيا إعجال العديد من محبيهما ومتابعيها الذين أشادوا بذوقها الرفيع في اختيار الأزياء، إلا أنها لم تسلم من انتقادات البعض الذين علقوا على الثمن الباهظ لحقيبة يدها، معتبرين أنها مبالغة للتباهي .

 

 

يذكر أن دنيا ستلتقي بمحبيها في حفل ستحييه يوم غد الجمعة بمطعم “ملاك” بمدينة النخيل مراكش، حسب ما سبقت وأعلنت عنه على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” من خلال نشرها لصورة ترويجية للحفل.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - لن تصدقي الثمن الخيالي لحقيبة دنيا بطمة من ماركة “GUCCI”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق