المرأة العربية " فوائد التفاح الأخضر "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبحث المرأة الحامل بشكل مستمر عن الأطعمة المناسبة التى تساعدها على التمتع بصحة جيدة وإتمام فترة الحمل بسلام من دون مشكلات صحية. 

يقول الدكتور أحمد مجدي، اختصاصي الأطفال، إن الفواكه بشكل عام لها فوائد سحرية على الحامل، وبشكل خاص التفاح الأخضر، حيث يساعد الحوامل على الهضم ويحميهن من عسر الهضم الذى يعتبر من أكثر المشكلات العارضة التى يعانينها، كما يعتبر علاجاً طبيعياً للقولون والإمساك لاحتوائه نسبة عالية من الألياف التي تعمل على حماية الجهاز الهضمي.

فوائد التفاح الأخضر: جميع الأسباب تشجعك على تناوله

وأضاف أن التفاح الأخضر يعتبر فاتحاً للشهية خلال فترة الحمل، حيث يزيد الرغبة في تناول الطعام، ويعمل أيضاً على حفظ الحمض النووى خلال فترة الحمل، وذلك بفضل مضادات الأكسدة التى تعمل على منع تلف الحمض النووي في الجسم.

وأكد مجدى أن التفاح الأخضر أيضاً يمنع تسمم الحمل لاحتوائه فيتامين C الذي يعمل على الوقاية أيضاً من ارتفاع ضغط الدم، ما يحافظ على صحة الأم وبالتالى صحة الجنين خلال فترة الحمل، ونصح بالإكثار من تناول التفاح الأخضر طوال مدة الحمل.

 جربي عصير التفاح الأخضر لحرق الدهون

جدير بالذكر أن التفاح الأخضر يحتوي على فيتامينات A وB وC التي تعمل على إبقاء البشرة صحية ويمنعها من الجفاف ويساعد على ترطيبها ويؤخر ظهور التجاعيد.

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
سلطة طبقات الخضار مع التفاح الأخضر لرجيم صحي
ريجيم خاص بالتفاح لخسارة 5 كيلو في أسبوع

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " فوائد التفاح الأخضر "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق