المرأة العربية " فقدان الوزن عبر التأمل: حقيقية أم خيال؟ "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التأمل يمكن أن يهدئك ويجعل جسمك أكثر استرخاء. ولكن هل يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن؟ دعونا نكتشف ذلك.

لانقاص وزنك، تقوم عملية التخلص من السموم، والاعتماد على الأكل الصحي والتمرن بشكل منتظم. كل هذه الخطوات تساعدك على تحفيز وتهيئة جسمك، وعندما يتعلق الأمر بالسلام الداخلي والاسترخاء والتخلص من الإجهاد، يعتبر التأمل أفضل دواء. هذه الممارسة اليومية تساعدك على التخلص من سموم العقل، واسترخاء روحك والتحكم في مشاعرك. عندما تكون بلا هموم ولا توتر، يصبح أداءك جيدا، سواء في العمل أو الحياة بشكل عام. حتى قضاء 20 دقيقة كل يوم في التأمل يمكن أن يصنع العجائب لصحتك البدنية وكذلك صحتك العقلية.

هناك علاقة بين التأمل وفقدان الوزن. يقول خبراء الصحة أن التأمل هو أداة فعالة للأشخاص الذين هم في رحلة فقدان الوزن. وذلك لأن التأمل يساعد عقلنا الباطني على قبول التغييرات التي نحاول تطبيقها. يمكن أن تكون التغييرات أي شيء، مثل الرغبة في التوقف عن اشتهاء الطعام غير الصحي، والأكل العاطفي أو انقاص الوزن. حتى عقلك الباطن ليس مستعدا لقبول هذه التغييرات، أي نوع من التغيير سيكون صعبا. التأمل هو المفتاح الى العقل الباطني واعية الذي يهيئ الجسم الى قبول التغيير.

أيضا، تجدر الإشارة إلى التأمل يقلل من هرمونات التوتر. وهرمونات التوتر هي المسؤولة عن تخزين الدهون، والحد من هذه الهرمونات يمكن أن يساعد على فقدان الوزن بسهولة. وقد تبين أنه في كثير من الحالات، يمكن ان يكون التوتر والقلق أهم الأسباب الرئيسية لزيادة الوزن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " فقدان الوزن عبر التأمل: حقيقية أم خيال؟ "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق