منوعات - 6 عادات سيئة تقتل علاقتك بشريك حياتك.. احذريها

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: الرومانسية والحب بين الزوجين ليس مجرد قطعة من الشوكولاتة وعشاء فاخر في عيد الحب أو عيد ميلاد أحد الشريكين، فالعلاقة المستقرة تبدأ بالتفاهم والوفاء المتبادل لتكتمل سعادة الزوجين.

تتطلب العلاقة الزوجية الكثير من الصبر والتواصل والإحترام المتبادل، لكن هناك بعض العادات التي تقوم بها معظم النساء تتسبب في إفشال العلاقة الزوجية وتقتلها، لكنها في نظرهن أمور عادية.

إليك 6 عادات سيئة تقتل علاقتك بشريك حياتك.. احذريها

1. محاولة تحسينه:

www.pixabay.com

لا يوجد شخص مثالي في هذه الحياة، لدا لا تأملي في إيجاد الصفات التي تتابعينها في المسلسلات والأفلام، فبمحاولتك تغير شريك حياتك يمكن أن يضر علاقتك.

2. انتقاد عائلته:

www.pixabay.com

حتى ولو كان التيار لا يمر بينك وبين عائلته، لا تركزي على عيوبهم وذكرها أمامه، فهذه من أكثر الأشياء التي يكرهها الزوج فمهما كانت صفاتهم سيئة فهو لن يسمح بإنتقادك لهم.

3. التحريض علنا:

www.pixabay.com

من بين الأشياء التي تزعج الزوج وتحرجه، هي تحريضه على بعض الأشياء علنا أو بوجودكم في مكان عام أو رفقة أهله وأصدقائه. تجنبي الوقوع في مثل هذه المواقف لأنه لن يتقبلها نهائيا.

4. إبقاء كل شيء لنفسك:

www.psychologies.com

مهما كان زوجك يعرفك ويفهمك فهو غير قادر على قراءة أفكارك، لذا يجب أن يكون هناك تواصل بينكم وطرح الأشاء التي تزعجك ولا تبقيها بداخلك فهو لن يفهم من فراغ.

5. عدم الغفران:

www.shutterstock.com

كل إنسان يمكنه الوقوع في الغلط، ويعد الغفران والنسيان هدية من الله، لدا كوني متسامحة لأن المشاكل لن تزيدك سوى التوتر وقلق غير أنها ستخرب علاقتك مع زوجك.

6. اختيار الوقت الخطأ لمناقشة:

www.psychologies.com

يجب مناقشة المحادثات الهامة مثل المشاريع المستقبلية أو سوء إدارة اموالك بشكل سلمي، لا تتحدثي عن هذا النوع من المواضيع في نهاية يوم العمل أو قبل الاحتفال بحدث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - 6 عادات سيئة تقتل علاقتك بشريك حياتك.. احذريها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق