منوعات - إعتمدي صبغات شعر كيم كاردشيان واحصلي على إطلالة مميزة وجريئة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تعشق العديد من النساء صبغ شعرهن بشكل دوري ومستمر، وهو ما يجعلهنفي مواكبة دائمة لجديد الصيحات في عالم الجمال وصبغات الشعر فضلا عن تتبعهم لنجماتهن المفضلات من أجل الإقتداء بهن وتطبيق صبغات الشعر الخاصة بهن. واليوم عزيزتي، سنقترح عليك بعض الصبغات التي سبق لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان أن إعتمدتها وبألوان مختلفة وجريئة ترضي جميع الأذواق بدون إستثناء.

كيم كاردشيان بشعر أشقلر بلاتينيوم من موقع pinteres

يمكنك أن تحصلي على شعر أشقر بلاتينيوم باختيار درجة البلاتينيوم الصحيحة المناسبة لشعرك، وإذا كان شعرك طويلاً فيجب عليك تقسيمه إلى 4 أجزاء. ومن ثم ضعي الصبغة على بعد سنتمتر واحد من فروة رأسك مع التحقق كل 10 دقائق من اللون لكي تصلي إلى النتيجة المرجوة، ويمكنك أن تستعملي المجفف من أجل تسريع وقت الصبغ. وبعد ذلك عليك غسل شعرك جيداً بالماء الفاتر وللحصول على اللون المناسب من المحبذ أن تقومي بجلستين على الأقلّ في غضون شهر.

كيم كاردشيان بلون شعر أومبري من موقع pinterest

هذا وقد سبق للنجمة إعتماد صبغة شعر الأومبري، ويمكنك الحصول عليها عبر خلط الصبغة في جونة بلاستيكية خاصة بكمية تكفي للشعر. بعد ذلك يجب توزيع نوزع الصبغة على أطرافِ الشعر بإستعمال فرشاةِ خاصة مع تثبيت أوراق القصدير على الخصل المصبوغة، ومن ثمّ  قومي بطيها من المنتصف،مع الإستمرار بنفس الطريقة إلى أن ننتهي من جميع أطراف الشعر.

كيم كاردشيان بلون شعر أزرق من موقع twitter

بعد ذلك إتركي الصبغة لمدةِ عشرين دقيقة تقريباً وإغسلي شعرك ثم جففيه وستحصلين على صبغةِ الأومبري، كما يمكنك أن تعتمدي صبغة الشعر الزرقاء الفاتحة المميزة والجريئة عبر تبييض الشعر باستخدام الأكسجين في البداية. ومن ثم ضعي الصبغة مسافة تبعد سنتيمتراً واحداً عن جذور الشعر، وقومي بتوزيع الصبغة على طول الخصلة بواسطة المشط الناعم واتركيها على الشعر لمدة ثلاث ساعات واغسلي شعرك واشطفيه بالماء البارد والشامبو الخاص بتثبيت اللون.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - إعتمدي صبغات شعر كيم كاردشيان واحصلي على إطلالة مميزة وجريئة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق