منوعات - طرق طبيعية لتظيف بشرة الوجه طيلة فترة الحمل..جربيها!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تعتبر فترة الحمل من الفترات الهامة والتي تتطلب من المرأة العناية بنفسها بشكل جيد، ومن بين الأمور التي يمكن أن تتأثر بالحمل هي البشرة ولخوف المرأة الحامل من أي مضاعفات قد تصيبها في حال إستخدام مستحضرات كيماوية على بشرة وجهها، سنقدم لك اليوم في هذا المقال بعض الطرق الطبيعية والآمنة لكي تنظفي بشرة وجهك وتعتني بها بالشكل اللازم وبالتالي ستحافظين على نضارتها وحيويتها طيلة فترة الحمل.

إمرأة تنظف بشرة وجهها من موقع uaewomen

لكي تحرصي على نظافة وجهك طيلة فترة الحمل لن تجدي أفضل من تطبيق الخلطات الطبيعية الخاصة بتنظيف بشرة الوجه دون أي أعراض جانبية، حيث يمكنك القيام بخلطة النعنع وزيت جوز الهند  والتي تعتبر كفيلة بتخليص بشرة وجهك من الجراثيم والأوساخ المتراكمة والعالقة على الجلد. فما عليك إذن سوى القيام  بطحن 5 من أوراق النعنع وخلطها مع 10 قطرات من زيت جوز الهند ومن ثمّ دهنها على وجهك وغسلها بالماء البارد عقب مرور 30 دقيقة.

الموز والعسل من موقع romaniaonline

توجد وصفة أخرى طبيعية وفعالة لتنظيف بشرة الوجه لدى الحامل، والتي تتكون من الموز والعسل فما عليك سوى القيام بتقشير موزة وتدليك بشرتك بقشرتها الداخلية حيث أن هذه الخطوة كفيلة بتخليصك من الأوساخ والأتربة العالقة بالبشرة. وحاولي أن تستمري بهذه العملية لمدة 6 دقائق، وبعد ذلك قومي بهرس نصف حبة الموز واضفي ملعقة من العسل الطبيعي للمزيج، ووزعيه على وجهك ورقبتك لمدة 30 دقيقة وفي الأخير اشطفيه بالماء البارد.

إمرأة محاطة بزهور البابونج من موقع yasmina

هذا ويمكنك أن تعتمدي تونر البابونج والحليب الذي يعمل على تنعيم وتنظيف بشرة المرأة الحامل بشكل رائع، حيث يشتهر البابونج بقدرته الكبيرة على تنقية البشرة وفوائده التطهيرية كما أنه آمن للغاية للمرأة الحامل فلا تترددي في تجربته من خلال القيام بمزج ملعقة واحدة من الحليب مع ملعقة من البابونج ومسح بشرة وجهك به.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - طرق طبيعية لتظيف بشرة الوجه طيلة فترة الحمل..جربيها!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق