المرأة العربية " أجمل فساتين ميريل ستريب بالأوسكار على مر السنين، استوحي منها لوالدتك! "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ميريل ستريت فازت ثلاث مرات بجائزة الأوسكار

ولدت الفنانة ميريل ستريب Meryl Streep في 22 يونيو عام 1949 في مدينة سوميت في ولاية نيوجيرسي، حيث كانت ميريل مهتمة بالأوبرا فقط وتلقت العديد من الدروس والتدريبات فيه ولكنها في النهاية وجدت نفسها تميل إلى التمثيل فالتحقت بمدرسة ييل للدراما، وتميزت في العديد من الأدوار جعلها تستحق لقب "الأسطورة الحية".

تعتبر ميريل ستريب واحدة من أفضل الممثلات على قيد الحياة، تعرف بقدرتها العجيبة على اتقان جميع اللهجات وإن كانت تكرر دائماً أنها تقوم بذلك بفضل مساعدة مدريبي اللغات الذين تتعامل معهم.

بدأت مشوارها الطويل في الفن وعالم المشاهير منذ بداية السبعينات وشمل أكثر من 60 عملاً بين التلفزيون والسينما قدمت فيها أدوارا شديدة التنوع والثراء.

ويذكر أن ميريل ستريت فازت ثلاث مرات بجائزة الأوسكار، لتكون هذا العام قريبة للفوز بها للمرة الرابعة.

وفي هذا المقال نستعرض معكِ فساتين النجمة ميريل ستريب Meryl Streep في حفل جوائز الأوسكار Oscar على مر السنين، وذلك بعد أن حطمت رقماً قياسياً في الترشيحات، حيث تتنوع تصميمات فساتينها لتناسب مع موضة كل عام، يمكنك أن تستوحي منها لوالدتك بمناسبة اقتراب عيد الأم!

قد يعجبك أيضاً:
شيرين عبد الوهاب بنفس فستان باريس هيلتون من يوسف الجسمي: على من بدى أجمل؟
نادين نجيم ترتدي فستان بأسلوب أنثوي ساحر من بوتيك فيمي ٩ Femi9
أجمل فساتين شمس الأغنية اللبنانية بمناسبة عيد ميلادها الـ 52

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " أجمل فساتين ميريل ستريب بالأوسكار على مر السنين، استوحي منها لوالدتك! "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق