منوعات - وفاة النجمة سيرديفي كابور بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة في حفل زفاف بدبي !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: اهتز الوسط الفني على خبر وفاة النجمة البوليودية سيرديفي كابور المُلقبة ب “صاحبة أجمل عيون”، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة أثناء حضورها لحفل زفاف ابن شقيقها بمدينة دبي الإماراتية مساء يوم أمس السبت، حسب ما أفاد به بعض أفراد أسرة الضحية لوكالة أنباء “برس تراست اوف إينديا” (بي تي آي).

سيرديفي كابور من موقع bollywoodcameraaa.blogspot

وانتقلت المُسمى قيد حياتها سيرديفي إلى دار البقاء عن عمر يناهز ال54 سنة، وتركت عائلتها ومحبيها في صدمة كبيرة، إذ كانت تتمتع بصحة جيدة ولم تشتكي من أي مرض خلال الفترة الأخيرة من حياتها، لكن القدر شاء أن ترحل وسط أجواء الفرح والغناء في حفل زفاف ابن شقيقها.

سيرديفي كابور من موقع parismatch

ونعى العديد من نجوم بوليوود النجمة الراحلة عبر حساباتهم الرسمية على المواقع الإجتماعية، منهم النجمة بريانكا شوبرا التي غردت على حسابها بموقع تويتر ب”  لا يوجد لدي كلمات تقال، تعازيا لكل من أحب سريديفي يوم أسود”.

 تغريدة بريانكا شوبرا على وقع “تويتر”

وتُعتبر سيرديفي من أشهر الممثلات في بوليوود، بدأت مسيرتها الفنية نهاية الستينات، ولمع اسمها بشكل كبير في مختلف الأفلام بلغات مختلفة، ولعبت أدوار البطولة في العديد من الأفلام الدرامية، وأتقنت مختلف الأدوار كأفلام “شاندني” و “مستر إينديا” و”موالي”.

سيرديفي كابور من موقع bollywoodlife

وكانت الراحلة قد انقطعت عن التمثيل لمدة 15 سنة دون ذكر الأسباب، قبل أن تعود بقوة للساحة الفنية في الفيلم الكوميدي  الدرامي إنجليش فينجليش سنة 2012، وعبر العديد من محبيها عن سعادتهم بعودة نجمتهم المفضلة إلى التمثيل مجددا.

يُذكر أن الراحلة من مواليد سنة 1963  واسمها الأصلي هو “شري أما يانغر ايابان”، حازت على مجموعة من الجوائز خلال مسارها الفني، منها  وسام “بادما شري”، الذي يعتبر رابع أعلى جائزة مدنية تكريمية في الهند، وكان آخر أفلامها حمل اسم “أمي” عام 2017.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - وفاة النجمة سيرديفي كابور بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة في حفل زفاف بدبي !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق