منوعات - بعد الشهرة الكبيرة على المواقع الاجتماعية.. “ذي فويس” يُخيّب أمل نادية شيبوب

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي تُكسب العديد من الأشخاص شهرة كبيرة في ظرف وجيز، وذلك بعد انتشار مقاطع فيديو تخصهم وتداولها بين الرواد. هذا ما وقع للموهبة الغنائية نادية شيبوب، التي وجدت نفسها بين ليلة وضحاها من الشخصيات المعروفة على المواقع الإجتماعية، بسبب مقطع فيديو انتشر لها وهي تقوم بأداء أغنية لكوكب الشرق أم “كلثوم”.

نادية شيبوب من موقع يوتيوب على قناة Salah Allam

ولم تكن تتوقع نادية يوما أنها ستظهر  على شاشة مختلف القنوات المغربية و العربية، حيث انتشر صيتها بشكل واسع، ووصل إلى الإعلام العربي، الذي تفاجأ بالموهبة المغربية نادية شيبوب التي لم تمنعها تجاعيد السنين من إيصال صوتها، والغناء بصوتها العذب الذي شبهه الكثيرون بصوت الكروان.

نادية شيبوب على قناة الغد من موقع يوتيوب على قناة Alghad TV – قناة الغد

وبعد تشجيعات الكثير من رواد المواقع الأجتماعية لها من خلال رسائلهم، وعدم صديقتها المقربة التي كان لها الفضل في تعريفها على الجمهور وإخراجها للأضواء، شاركت نادية في برنامج المواهب الغنائية “ذي فويس” في الموسم الجديد الذي يُعرض حاليا على قناة “أم بي سي”، وقامت بأداء أغنية “أهوى” للفنانة أسمهان في الحلقة التي عرضت يوم أمس السبت.

نادية شيبوب في برنامج “ذي فويس” على موقع يوتيوب قناة MBC The Voice

والمفاجأة كانت عندما لم يستدر لها الحكام، وانتهت أحلام نادية في الوصول إلى مراحل متقدمة في البرنامج وتحقيق الشهرة، وخاب أملها الذي كان قد زرعه فيها رواج المواقع الإجتماعية.

وفور انتهاء الحلقة، تعاطف العديد من الرواد مع نادية، واعتبروا أن لجنة التحكيم قست عليها وظلمتها، وطالبوها بالتشبت بالأمل وعدم الاستسلام، والمُشاركة في مسابقات غنائية أخرى حتى تُثبت للجميع أن الفن والصوت الجميل لا سن له.

نادية شيبوب على قناة روتانا خليجية من موقع يوتيوب على قناة برنامج ياهلا

وكانت لجنة التحكيم المكونة من أحلام الشامسي وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، قد أعجبوا بصوت نادية، لكن ذلك لم يكن كافيا لاختيارها، مُعتبرين أنها اختارت أغنية صعبة وكانت قفلاتها الغنائية غير راكزة تماما.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بعد الشهرة الكبيرة على المواقع الاجتماعية.. “ذي فويس” يُخيّب أمل نادية شيبوب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق