منوعات - بالفيديو..صفاء حبيركو تؤكد تقديمها لبرنامج “لالة العروسة” في موسمه الجديد !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بعد الكثير من القيل والقال حول استبدال إدارة برنامج “لالة العروسة” الفنانة فاطمة خير بالممثلة صفاء حبيركو، حسمت هذه الأخيرة الجدل في الموضوع وأكدت تقديمها للبرنامج في موسمه الجديد الذي من المنتظر عرضه قريبا، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع “فايسبوك”.

ومن المتوقع أن يبدأ بث النسخة الثانية عشر من البرنامج على القناة الأولى، قبل شهر رمضان الذي سيُصادف أواخر شهر ماي القادم، وسيعرف الموسم الجديد مجموعة من المفاجآت والتغييرات حسب ما أعلنت عنه إدارة البرنامج في الصفحة الرسمية على موقع “يوتيوب”.

برنامج لالة العروسة من موقع ilaiki.

وأثار استبدال الفنانة فاطمة خير بصفاء حبيركو رودو أفعال كثيرةن حيث انهالت التعاليق تحت فيديو صفاء، مُطالبين بعودة فاطمة لتقديم البرنامج، خصوصا وأنهم اعتادوا عليها طيلة المواسم السبع الأخيرة، منذ سنة 2011 إلى آخر نسخة من البرنامج سنة 2017.

فاطمة خير ومفتاح من موقع sayidaty.

بدورها النجمة فاطمة خير لم تُعلق على الموضوع، رغم التساءلات الكثيرة التي طرحها جمهورها حول قرار استبدالها، حيث رجح العديد منهم أن تكون خير هي من اختارت الانسحاب من البرنامج، بينما اعتبر آخرون أن الإدارة هي من حسمت في الموضوع، خصوصا وأنه انتشرت الكثير من الأخبار في الموسم السابق عن استبدال فاطمة بأسماء أخرى، مما يدل على وجود خلافات بين الإدارة الجديدة للبرنامج وفاطمة خير حسب آراء بعض رواد المواقع الإجتماعية.

فاطمة خير من موقع ihata

يُذكر أن برنامج “لالة العروسة” يُعتبر من أكثر البرامج مشاهدة على قناة الأولى منذ موسمه الأول سنة 2006، والذي قدمته الفنانة نجاة الوافي، حيث يحظى بمتابعة كبيرة من طرف العوائل المغربية التي اعتادت على بث البرنامج سنويا، والاستمتاع بأجواءه التي تضم مسابقات للأزواج ومغامرات في الاستوديو، إضافة إلى حفل الزفاف الكبير الذي يتوج فيه العروسين الفائزين  بالمسابقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بالفيديو..صفاء حبيركو تؤكد تقديمها لبرنامج “لالة العروسة” في موسمه الجديد !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق