منوعات - بعد احتفالها بخطوبتها..ناهد السباعي توجه رسالة رومانسية لخطيبها !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: احتفلت الممثلة ناهد السباعي منذ يومين بحفل خطوبتها في جو عائلي، اقتصر على والدتها  ناهد فريد شوقي وشقيقتها، إضافة إلى خطيبها الذي لم تكشف عن هويته بعد، واعتبر العديد من محبي ناهد خبر خطوبتها مفاجأة كبيرة، خصوصا وأنها أعلنت مؤخرا خلال آخر لقاء تلفزيوني لها، أنها فشلت في ثلاث علاقات حب، ولا تُفكر في الارتباط حاليا.

ناهد السباعي رفقة خطيبها ووالدتها من موقع honna.elwatannews.

كما استغرب العديد من محبيها من عدم حضور باقي أفراد عائلتها كخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي. وكالنت والدة ناهد المنتجة وابن الفنان الراحل فريد شوقي، قد أعلنت عن رغبتها الشديد في زواج ابنتها خلال استضافتهما في برنامج “أنا وأنا” على قناة “ON”، وطالبتها بإنجاب حفيد لها خلال السنة الجارية، لأنها جد متشوقة لتصبح جدة.

ناهد السباعي من حفل خطوبتها من موقع .alarabiya

ونشرت ناهد مجموعة من الصور التي جمعتها بخطيبها عقب حفل الخطوبة، وعلقت عليها برسالة رومانسية كتبتها باللغة الإنجليزية تقول فيها ” الكلمات لا تستطيع وصف كم أنا سعيدة ..لقد جعلت حياتي مليئة بالأفراح..أشكرك على تواجدك في حياتي..حبيبي الأول والوحيد”.

 

 ناهد السباعي وخطيبها من موقع “انستغرام”

وسارع العديد من محبي الممثلة على المواقع الإجتماعية في البحث عن معلومات تخص خطيبها الذي يُدعى محمد عبد ربه، حيث وجدوا أنهما على علاقة منذ سنة 2016، تطورت من صداقة إلى حب، وسافرا سويا للعديد من الأماكن السياحية في مصر كالعين السخنة والجونة، مما يدل على أنهما أخفيا قصة حبهما عن الأنظار والأضواء، إلى حين تكليلها بالارتباط الرسمي.

ناهد السباعي من حفل خطوبتها من موقع alarabiya.

يذكر أن آخر أعمال  الممثلة ناهد السباعي، هو فيلم “جريمة الإيموبيليا”، الذي تدور أحداثه، حول جريمة قتل في عمارة الإيموبيليا الشهيرة، .وتُعرض مشاهد الفيلم في إطار تشويقي، وهو من بطولة ناهد السباعي والممثل الكبير جميل راتب، وهاني عادل وطارق عبد العزيز، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بعد احتفالها بخطوبتها..ناهد السباعي توجه رسالة رومانسية لخطيبها !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق