منوعات - 6 وصفات طبيعية فعالة لتتخلصي من حبيبات الميليوم.. لا تفوتيها

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: تعاني معظم السيدات من مشاكل البشرة المتعددة، كحبيبات ميليوم وهي حبيبات بيضاء صغيرة تظهر على الوجه وتبدو مثل  حب الشباب الأبيض أو شمات بيضاء صغيرة.

حبيبات ميليوم تتكون من الكيراتين وهو بروتين يدخل في دستور الجلد والشعر والأظافر، تختفي هذه الحبيبات مع مرور الوقت لكن إذا كانت تزعجك وتريدن اختفائها بسرعة. نقترح عليك بعض الوصفات الطبيعية سهلة وغير مكلفة.

1- أفضل العلاجات:

عدم العناية بالبشرة من بين الأشياء التي تتسبب في ظهور هذه الحبوب، لمنع ظهورها قومي بتنظيف بشرتك وتقشير الجلد بإنتظام مع تطبيق كريمات الترطيب بشكل منتظم.

2. ساونا

تساعدك الساونا أو حمام البخار على النخلص من هذه الحبيبات بسرعة، كما أنها تسهل عملية تقشير الجلد وفتح المسام.

3. تجنب الشمس

التعرض لأشعة الشمس بدون عامل حماية أو لفترات طويلة، يساعد على ظهور هذه الحبوب ويجعل القضاء عليها أكثر صعوبة، قومي بتطبيق كريم الحماية من الشمس.

4. العسل

يتوفر العسل على خصائص الترطيب ومضادات الأكسدة، لذا قومي بتطبيق القليل من العسل الطبيعي على الحبيبات واتركيه لمدة 10 دقائق ثم افركي بشرتك قبل شطفه.

5. الليمون

قومي بالحصول على عصير الليمون وامزجيه مع ملعقتين من حبوب السكر، ثم طبقي الخليط على بشرتك وافركي بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة واشطفي بالماء الدافئ. يستحسن تطبيق هذه العملية بالليل.

6. الذرة والخل

قومي بالحصول على ملعقة من الخل وامزجيها بما يكفي لصنع عجين من دقيق الذرة، طبقي الخليط على المنطقة المصابة واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ.

 

مصر 24 : - منوعات - 6 وصفات طبيعية فعالة لتتخلصي من حبيبات الميليوم.. لا تفوتيها مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - 6 وصفات طبيعية فعالة لتتخلصي من حبيبات الميليوم.. لا تفوتيها".

أخبار ذات صلة

0 تعليق