المرأة العربية " ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 8 مارس/آذار 2018؟ "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 8 مارس/آذار 2018؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 8 مارس/آذار 2018:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور، أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان، أنت في السماء بعدما كنت في أعماق الأرض. فأنت تلاحظ التغيير في مزاجك ونفسيتك والنشاط يدب في أوصالك لتقوم بأعمالك على خير وجه. بعض الأخبار السعيدة قد تستقبلك في فترة ما بعد الظهر لتجعل مزاجك أفضل.

الأسد 23 تموز - 22 آب
أيها الأسد،تستمر الفترة العصيبة يا مولود الأسد، فاليوم عليك الانتباه لكل ما تفعله وأن تتوخى الحذر في كلامك وقراراتك. يوم فيه المشاكل قد تقف لك بالمرصاد في كل ما تقوم به، أما في فترة المساء فإن الأجواء العصيبة والمتوترة قد تسيطر عليك مما يجعلك تشعر ببعض الكآبة والملل.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أيها العذراء، الأعمال تأخذ وقتك بشكل كبير يا عزيزي الثور ولديك العديد من الأمور للقيام بها وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. في فترة ما بعد الظهر تكثر تحركاتك ولديك العديد من الالتزامات على نطاق العائلة.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، خرجت من الدوامة التي عشت بها في الأيام الماضية وتبدو أفضل حالاً، لكن الأعمال لا تتركك وشأنك وتحاول الضغط عليك بكل قوتها وبالأخص في فترتي الصباح والظهيرة.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،يوم ممتاز يا عزيزي الحوت وتلاحظ أنك قوي ونشيط ومختلف عن الأيام السابقة، الحظ يزورك اليوم ليزيح بعض الهموم والمشاكل التي أحاطتك، الابتسامة لا تغادر شفتيك في المساء وفرصة جيدة لعمل بعض المخططات مع الأصدقاء لتقضية أمسية شيقة.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك. عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي. بفضل ثقتك بالنفس الفطرية.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عزيزي برج الدلو،ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية.

قد يعجبك أيضاً:
ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 6 مارس/آذار 2018؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 5 مارس/آذار 2018؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الأحد 4 مارس/آذار 2018؟

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 8 مارس/آذار 2018؟ "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق