المرأة العربية " 3 خلطات مجربة لبشرة بيضاء صافية في 10 ثوانٍ "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البشرة الفاتحة حلم كل فتاة، حيث تبدأ بتجربة العديد من الوصفات واتباع بعض مستحضرات التجميل لتصل إلى هدفها، لذلك نعرض لك بعض الوصفات التي تحتوي على مكونات سهلة متوفرة بأي منزل لتفتيح وجهك والتخلص من البقع .

1- خلطة العسل وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة كبيرة من الحليب البودرة ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز.

وفي الخطوة التالية، ادهني المزيد على المناطق التي ترغبين تفتيحها في جسمك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة، كرّري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج سريعة.

للمزيد من الماسكات:
ودعي الرؤوس السوداء مع ماسك الفحم
تمتعي ببشرة فاتحة في 3 أيام فقط مع ماسك الكركم

2- خلطة البرتقال والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المطحون وملعقة كبيرة من الزبادي، في الخطوة التالية، ادهني المزيج على البقع السوادء واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياد الباردة. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

3- خلطة الدقيق وماء الورد: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة كبيرة من ماء الورد بعد ذلك، ادهني المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف قبل غسله بالمياه الباردة. كرري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج مذهلة.

*حرر عن المصدر.

للمزيد من المقالات:
كيفية التخلص من الرؤوس السوداء
10 نصائح لجمالك في عيد الحبّ
عجائب زيت الزيتون للوجه قبل النوم

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " 3 خلطات مجربة لبشرة بيضاء صافية في 10 ثوانٍ "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق