أخبار عاجلة

منوعات - بعد إبهارها للجنة تحكيم“Nouvelle Star”..الفتاة الفرنسية من أصول عربية تتأهل لنهائيات البرنامج

W3Schools

محرري إليكـِ: تمكنت المتسابقة الفرنسية ذات الأصول العربية “عزة”، من التأهل إلى الأطوار النهائية من برنامج “Nouvelle Star”. حيث أظهرت المتسابقة قدرات صوتية رهيبة، وأداء في المستوى.

لقد قدمت “عزة” منذ بداية الموسم الجديد للبرنامج، أداء احترافيا بصوتها الشجي. مما أبهر لجنة التحكيم، حيث أدت أغنية “Mon amie la rose” لصاحبها المغني الفرنسي “Françoise Hardy”، وذلك في بداية مرحلة الانتقاء الأولى للمواهب الغنائية. لتختم بعد ذلك بأغنية الفنانة المصرية شرين “على بالي” والتي أشارت إلى أنها من محبيها.

وبالرغم من مستواها الضعيف في إتقان اللهجة المصرية،إلا أن “عزة” تمكنت من أداء الأغنية بشكل سليم مع مراعاتها لمقامات الغناء العربي، مما جعل لجنة التحكيم في دهشة من أدائها.ولعل خير دليل على ذلك، دموع  المغنية الكندية “Cœur de pirate” التي تأثرت بصوت “عزة” وعبرت عن إعحابها الكبير به، خاصة في الأغنية العربية رغم عدم فقهها للمعنى والكلمات.

وقد خول الأداء المتميز لعزة، حصولها على بطاقة “Starpass ” التي من شأنها أن تؤهلها بشكل مباشر لنهائيات البرنامج دون المرور بالمراحل الإقصائية الأخرى، وبهذا تكون عزة أول المتأهلين إلى نهائيات برنامج “Nouvelle Star” في موسمه الجديد لهذه السنة.

وقد قامت المتسابقة في آخر الحلقة بالغناء صحبة شقيقيها الصغيرين “أمين “ولينا”، أغنية أجنبية على شكل “أكابيلا”. حيث ظهرا فيها بكامل انسجامهما الغنائي وأدوا الأغنية باحترافية كبيرة، الشيء الذي فاجأ لجنة التحكيم واعتبروا أنها موهبة عائلية تستحق الاحترام، كما أشادوا بالعلاقة الأخوية الجميلة التي تجمع “عزة” بشقيقيها .

والجدير بالذكر أن “Nouvelle Star” برنامج فرنسي، كانت بدايته في عام 2003،  ويسعى إلى اكتشاف المواهب الغنائية. حيث يتم عرضه على قناة “M6”. وقد بدأت حلقات الموسم الحالي في يوم 1 نونبر المنصرم.

 

 

مصر 24 : - منوعات - بعد إبهارها للجنة تحكيم“Nouvelle Star”..الفتاة الفرنسية من أصول عربية تتأهل لنهائيات البرنامج مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - بعد إبهارها للجنة تحكيم“Nouvelle Star”..الفتاة الفرنسية من أصول عربية تتأهل لنهائيات البرنامج".

W3Schools