منوعات - ملعقة من المايونيز كفيلة لحل مشاكل تهم جمالك.. إليك الطريقة

W3Schools

محرري إليكـِ: تزامنا مع فصل الشتاء تعاني بشرة الوجه من الكثير من المشاكل مثل الجفاف والتصبغ.. وذلك بسبب التلوث، استخدام الماكياج، تغير المناخ، التغدية السيئة، قلة النوم والإرهاق، الأمر الذي يرهق إطلالتها ويجعلها تبدو شاحبة وغير نضرة.

لذا يستوجب على المرأة تقوم بترطيبها بعمق بعيد عن المنتجات الكميائية، لأنها تزيد من حدة الجفاف ومشاكل البشرة، حيث أن هناك بعض الأطعمة التي تتواجد في جميع المنازل والتي لها تأثير إيجابي على صحة البشرة.

إليك كيفية علاج البشرة الجافة بتطبيق ملعقة من المايونيز:

 – المايونيز:

يعد المايونيز غني بالفيتامينات والبروتينات، حيث يرطب البشرة بشكل عميق ويجعلها أكثر نضارة، كل ما عليك فعله هو تطبيق ملعقة من المايونيز على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء، لن تصدقي النتيجة التي ستحصلين عليها عندما تصبح بشرتك ناعمة ونضرة مثل الأطفال.

1.لترطيب البشرة:

قومي بوضع كوب من المايونيز البارد على بشرتك. وزعيه جيدًا، واتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه بالماء الدافئ. يمكنك إضافة ملعقة من زيت الأطفال مع المايونيز للتخلص من رائحة المايونيز القوية.

2.لنضارة البشرة:

أحضري نصف ملعقة من المايونيز+ بياض بيضة+ ملعقة من زيت اللوز. امزجي المكونات معا، وضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لربع ساعة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ.

3.لتنظيف البشرة:

اخلطي ملعقتين من الحليب خالي الدسم+ ملعقتين من المايونيز+ قطرات من عصير الليمون. اغسلي وجهك بالماء أولًا، ثم وزعي الخليط على بشرتك، واتركيه لربع ساعة، ثم دلكي بشرتك بلطف بأطراف الأصابع، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

4.لتغذية البشرة:

أحضري ملعقتين من المايونيز + كوبا من اللوز المقشر المطحون+ ملعقة من زيت الزيتون. امزجي الكونات جيدا حتى تحصلي على عجينة، فوزعيها على بشرتك ورقبتك مع التدليك، واتركيها لربع ساعة، ثم اشطفي بشرتك جيدا بالماء الفاتر.

5.لتفتيح البشرة:

أحضري 3 ملاعق من الترمس المطحون+ ملعقتين من الحليب+ ملعقة من العسل+ ملعقتين من المايونيز. امزجي الكل جيدا حتى تحصلي على خليط متماسك قليلا. وزعيه على بشرتك، واتركيه لنصف ساعة أو حتى يجف، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

مصر 24 : - منوعات - ملعقة من المايونيز كفيلة لحل مشاكل تهم جمالك.. إليك الطريقة مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - ملعقة من المايونيز كفيلة لحل مشاكل تهم جمالك.. إليك الطريقة".

W3Schools