أخبار عاجلة

المرأة العربية " هل تسبب فاكهة النجمة التسمم؟ "

المرأة العربية " هل تسبب فاكهة النجمة التسمم؟ "
المرأة العربية " هل تسبب فاكهة النجمة التسمم؟ "

W3Schools

فاكهة النجمة والتسمم

كم مرة تناولت فيها فاكهة النجمة، نيئة أو مطبوخة، مع التوابل أو سادة؟ فاكهة النجمة، أو كاماراخ أو كامارانجا تباع على جانب الطريق في كثير من الدول الآسيوية. ولكن، إذا نظرنا إلى العديد من الدراسات التي أجريت حوله، فإنها تكشف أن هذه الفاكهة ضارة بكل وسيلة ممكنة. من التأثير على الأعصاب الى الكلى، كما انها يمكن ان تضر الجسم البشري بأكمله وتسبب أعراض التسمم التي تشمل الفواق، والارتباك العقلي، والاضطراب وأحيانا الموت. عندما حاولنا استكشاف المزيد عن الآثار الضارة، وصلنا إلى أنها يمكن أيضا أن تكون سامة للجسم كما أنها تؤثر على الجهاز الهضمي. ولكن، من المثير للاهتمام، أن هذه الفاكهة المتواضعة صحية جدا. نعم، قد يبدو الامر متناقضا، فهي مصدر جيد للألياف وفيتامين ج. تعالوا لنتعرف على المزيد عن هذه الفاكهة المدهشة التي لديها توازن فريد من الخير والسيئة.

انها سامة

كشفت العديد من الدراسات أن تناول فاكهة النجمة لا قد لا تناسب كل الناس لأنها سامة للجسم.

يمكن أن تؤثر على الأعصاب

تبين أن بعض المواد الموجودة في الدماغ تؤدي إلى مشاكل عصبية. وقد وصفت هذه المادة السامة باسم السامة للأعصاب.

تضر الكلى

الناس الذين لديهم كلى طبيعية يمكنها طرد هذا السم، لكنه يضر الكلى أولئك الذين لديهم أمراض الكلى الكامنة.

الأعراض:

أعراض التسمم من هذه الفاكهة تشمل الفواق، والارتباك العقلي، والنوبات وأحيانا يؤدي إلى الموت.

الفوائد الصحية

يبدو الامر متناقضا، ولكن هذه الفاكهة غنية أيضا بفيتامين ج بنسبة 34.4 ملغرام، وهذا يعادل 57٪ من احتياج جسم الإنسان. ويعتبر أيضا أحد أفضل المواد المضادة للأكسدة للجسم.

مصر 24 : - المرأة العربية " هل تسبب فاكهة النجمة التسمم؟ " مصدره الاصلي من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المرأة العربية " هل تسبب فاكهة النجمة التسمم؟ "".

W3Schools