منوعات - بالفيديو.. والدة هيفاء وهبي وأصدقاءها يُفاجئونها في عيد ميلادها ال42

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تُعتبر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أكثر الفنانات اللاتي يحظين بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تملك على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” حوالي 5 ملايين متابع، وتحرص على مشاركة جمهورها تفاصيل يومها على حسابها الخاص بتطبيق “سنابشات”.

 

 هيفاء وهبي من موقع “انستغرام”

وفي عيدها ال42 الذي يُصادف يوم 10 مارس الجاري، اختارت النجمة اللبنانية أن تحتفل قبل يوم ميلادها، بأحد فنادق القاهرة يوم أمس الخميس،  وسط مجموعة من أصدقائها المقربين من مصر ولبنان، وأشعلت هيفاء الحفل برقصها الشرقي ، حيث تألقت بفستان ضيق وقصير، متلألئ باللون البيج اللامع.

 

 هيفاء وهبي من موقع “انستغرام”

وفاجأت والدة هيفا ابنتها بالحضور إلى الحفل، وهي تحمل باقة من الورود بين يديها، حيث بدت ملامح الفرح والسعادة ظاهرة على هيفاء التي احتضنت والدتها، والتقطتا مجموعة من الصور التذكارية سويا.

 

 هيفاء وهبي من موقع “انستغرام”

ومن المعروف أن والدة هيفاء وهبي سيدة عبد العزيز ابراهيم، تحمل الجنسية المصرية، وكانت تعمل كخادمة في البيوت حسب ما صرح به المحامي الشهير نبيل الوحش أثناء استضافته في برنامج  “خط أحمر” مع الإعلامي محمد موسى، حيث أكد أن والدة هيفاء كانت تعمل كخادمة في الشقق المفروشة تزوجت من رجل صيانة من السويس ثم انفصلت عنه، وقررت بعدها التوجه إلى لبنان للعمل هنالك، وتعرفت على سائق سيارة أجرة ، حيث جمعتهما قصة حب كللا بعدها علاقة حبهما بالزواج، وأثمرت علاقتهما على ابنتهما الأولى “هيفاء”.

والدة هيفاء من موقع hiamag.

وكانت هيفاء قد سبق وعبرت عن حبها وتعلقها الشديد بوالدتها، إذ سبق لها وألغت ارتباطاتها بحفل رأس السنة، كي تمضي السهرة برفقة أمها التي حرمت منها لسنوات بسبب انشغالاتها الفنية، واهتمامها بمسيرتها التي لازالت في أوجها، وكشفت في خرجاتها الإعلامية أنها تُحاول جاهدة إسعاد والدتها وتحقيق كل أمنياتها حتى تُعوضها على مجهوداتها في تربيتها وإيصالها إلى ما هي عليه حاليا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بالفيديو.. والدة هيفاء وهبي وأصدقاءها يُفاجئونها في عيد ميلادها ال42" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق