منوعات - تعرفي على فوائد البقدونس للوجه.. إعتني ببشرتك ودلليها!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: إذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة وجه نضرة ومفعمة بالحيوية، فن تجدي أفضل من البقدونس. حيث أن هذه النبتة الخضراء تشهد حضورا كبيرا في في العديد من الوصفات التجميلية الخاصة بكل من الشعر والبشرة، لذلك إرتئينا اليوم ومن خلال هذا المقال أن نقدم لك فوائد البقدونس بالنسبة للوجه لكي تتمتعي ببشرة صافية وخالية من العيوب.

إمرأة تضع ماسك بقدونس على وجهها من موقع stoprodinkam

تمكن فوائد البقدونس للوجه في التخلص من مشكل الرؤوس السوداء والتي تبرز بشكل كبير على مستوى الوجه وخاصة الأنف، الجبين والذقن. ويتم التخلص منها من خلال وضع كمية من البقدونس الطازج في الخلاط الكهربائي، وخلطه جيدا إلى أن يصبح ناعماً ويسهل فرده على الوجه. كما يمكنك أن تضعي البقدونس المفروم في مختلف الأماكن التي تتواجد بها الرؤوس السوداء، ومن ثم عرضي وجهك لبخار الماء لمدة خمس دقائق كحد أدنى ثم قومي بصنفرة وجهك باستخدام البقدونس لبضع دقائق إضافية، قبل غسله بالماء الدافئ.

إمرأة تضع قناع بقدونس من موقع krasota-i-zdorovie.panweb.

هذا ويعد البقدونس حلا مثاليا لعلاج مشاكل البثور أو حب الشباب، حيث يكفي أن تقومي بغلي كمية من أوراق البقدونس الطازجة في قدر مناسب من الماء لبضع دقائق مع ترك المزيج حتى يصبح دافئا،  ويجب أن يتم غسل الوجه بماء البقدونس بشكل منتظم صباحا ومساءً لكي تتخلصي من البثور بشكل كلي.

إمرأة تقضم بقدونس من موقع aljamila

كما يمكنك أن تتخلصي من التصبغات أو البقع الداكنة التي تظهر على وجهك عند التعرض المستمر لأشعة الشمس، أو نتيجة التقدم في السن بواسطة مزج كمية من اللبن الزبادي مع  البقدونس المفروم وطبقي هذا القناع على بشرتك لمدة ثلث ساعة ومن ثم اغسليه بالماء الدافئ. ولكي تنعمي ببشرة نقية ونضرة، يمكنك أن تستفيدي من خصائص البقدونس الترطيبية وامسحي وجهك بالقليل من مغلي البقدونس بشكل يومي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - تعرفي على فوائد البقدونس للوجه.. إعتني ببشرتك ودلليها!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق