منوعات - أشهر نجمات هوليوود بالحجاب.. ما رأيك ؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: اشتهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من البرامج الإلكترونية والتطبيقات المُتطورة التي قد ترسم صورة خيالية للشخص، من بينها برامج تُظهر كيف سيكون ابنك المستقبلي حسب ملامح وجهك، وأخرى تُريك كيف سيكون مظهرك في فترة الشيخوخة، وغيرها من التطبيقات المنوعة، ويعتبر أبرزها وأشهرها برنامج تعديل الصور “الفوتوشوب”، الذي يمكنك من تغيير ملامح الوجه والجسم بشكل كامل.

www.24.com.eg

ولأن المشاهير من أكثر الأشخاص استعمالا لبرنامج الفوتوشوب لتعديل صورهم والظهور في أبهى حلة، اختارت إحدى صفحات الفايسبوك المشهورة بتركيب الصور وتعديلها، بنشر صور لأبرز الفنانات الشهيرات في العالم بزي الحجاب، حيث قامت بتركيب صورهن على غطاء الحجاب، ليظهرن فيها بلوك جديد ومغاير عما اعتدن عليه.

www.24.com.eg

خلفت الصور ردود أفعال كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انقسمت الأراء بين من أُعجب بالفكرة وأشاد بإطلالة النجمات بالحجاب، معتبرا أنهن ظهرن أكثر جمالا وبساطة وأن الحجاب زاد من جاذبيتهن أكثر،  أما القسم الآخر فقد  سخر من أشكالهن ورأى أن لوك الحجاب كشف عيوبهن، وظهرن بصورة معاكسة لما  اعتدن الظهور به في حفلاتهن والمناسبات العامة.

www.24.com.eg

نقدم لك في هذا الموضوع ألبوم مشاهير العالم بالحجاب..ما رأيك ؟

النجمة الكولومبية شاكيرا:

 

اعتبر العديد من رواد المواقع الإجتماعية أنها النجمة الوحيدة التي لم تتغير ملامح وجهها، سواء بالحجاب أو غيره، إلا أن فئة قليلة رأت أن شعرها هو سر جمالها.

الممثلة الأمريكية تايلور سويفت:

www.24.com.eg

لاقت صورتها استسحان الكثيرين، معتبرين أن الحجاب أظهر ملامح وجهها الفاتن أكثر وزادها جمالا وجاذبية.

النجمة العالمية الليدي غاغا:

www.24.com.eg

من الفنانات اللاتي سخر منهن الكثير، حيث رأوا أن الحجاب كشف عيوب وجهها وتأثير عمليات التجميل الكثيرة التي تقوم بها.

المغنية الكندية أفريل لافين:

www.24.com.eg

الحجاب زادها نورا وجمالا، وظهرت بوجه ملائكي وأكثر براءة، حسب آراء رواد المواقع الإجتماعية الذين تابعوا ألبوم صور مشاهير هوليوود بالحجاب.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - أشهر نجمات هوليوود بالحجاب.. ما رأيك ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق