منوعات - زوجة أحمد فهمي تكشف عن معاملته الصارمة لها.. والأخير يرد!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: في آخر خروج إعلامي لها، فجرت أميرة فراج زوجة النجم المصري أحمد فهمي قُنبلة من العيار الثقيل، بعد أن ظهرت في فقرة مخصصة لها من حلقة برنامج “أنا وأنا” يوم الجمعة الماضية، و التي استضافت فيها الإعلامية سمر يسري النجم أحمد فهمي، كشفت فيها أميرة عن أسرار علاقتها الزوجية، ومعاملة أحمد الصارمة لها.

 

 أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج من موقع “انستغرام”

وفي تفاصيل حديث أميرة عن زوجها، كشفت هذه الأخيرة جانبا مخفيا من شخصية زوجها، تطغى فيه صفتي الغيرة الشديدة وحب الامتلاك، بالإضافة إلى العصبية الزائدة، هذا ما جعل الإعلامية سمر تُطلق عليه لقب “الرجل الشرقي”.

حلقة أحمد فهمي من برنامج “أنا وأنا” من موقع يوتيوب على قناة ON Ent

وبعد عرض الحلقة تعرض فهمي لكم هائل من الانتقادات من طرف رواد المواقع الإجتماعية، حيث عبروا عن تعاطفهم الشديد مع زوجته، بينما آخرون صُدموا من شخصية نجمهم، خصوصا وأنه يظهر عكس ذلك أمام الأضواء. وشن الكثيرون هجومات لاذعة على أحمد على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

 

 أحمد فهمي وزوجته من موقع “انستغرام”

وبعد البلبلة الكبيرة التي خلقتها تصريحات أميرة، خرجت هذه الأخيرة عن صمتها عبر تغريدة على حسابها بموقع “تويتر” قامت بحذفها لاحقا، كتبت فيها :”للأسف العيب على البرنامج والقائمين عليه..أنهم أخذوا جزء من إجاباتي على الأسئلة.وشالو أني قلت أنا دلوقتي بشتغل وبغني وأنت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات..برنامج غير مهني..قايم على الضغط على جمل معينة في الحوار والضغط على الضيف والتدخل في حياة الناس..برنامج غير هادف ..وغير مهني”.

 

 أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج من موقع “انستغرام”

أما فهمي فعلق على الموضوع قائلا:”  في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبه او معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ 12 يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجه وخارج سياق الحوار المفروض نشره.وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي وراي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد”.

 

 تغريدة أحمد فهمي من تويتر

وأضاف أنه يعيش علاقة زوجية سعيدة مع أميرة ولا تشوبها أي مشاكل، حيث كتب في تغريدة أخرى :” وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي”.

 

 تغريدة أحمد فهمي من تويتر

يُذكر أن أحمد من أشهر نجوم مصر، ظهر في بداياته مع فرقة “واما” واشته معها بمجموعة من الأغاني والألبومات الناجحة، ثم أطلق بعدها أغاني منفدرة وأخرى عبارة عن ديو، اتجه بعدها إلى عالم التمثيل ثم إلى تقديم البرامج، أشهرها برنامج “أرب أيدول”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - زوجة أحمد فهمي تكشف عن معاملته الصارمة لها.. والأخير يرد!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق