منوعات - 7 وصفات طبيعية ومجرّبة لتبييض منطقة “البكيني”

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: نعلم جيدا أن ظهور ذلك اللون الداكن في منطقة المهبل لديك أمر يزعجك إلى حد كبير لكن، إعلمي أولا أن بشرة بعض المناطق مثل المرفقين الإبطين، المهبل وغيرها عادة ما تكون داكنة اللون مقارنة ببشرة سائر أنحاء جسمك أما في حال أردت، تبييض المنطقة الحميمة.

www.evepratique.com

إليك 7 وصفات فعالة وسحرية لتبييض المنطقة الحساسة:

1-الفيتامين E:

يمكنك تطبيق وصفات غنية به على المنطقة المستهدفة لكي تتمكني من تخليصها من ذلك اللون الداكن الذي يزعجك.

2-مقشر المشمش:

إحرصي على تنظيف وفرك بشرة منطقتك الحميمة بهذا المقشر لأن هذا يساعد على التخفيف من حدة لونها.

3-جل الأولوي فيرا:

بالإضافة إلى فوائده الكثيرة فهو يمكنك من الحصول على بشرة بيضاء، إلى حد ما، في منطقة محيط المهبل لديك.

4-عصير الحامض:

اعصري حبة واحدة من الحامض وطبقي العصير على منطقة بشرة مهبلك لمدة 20 دقيقة واتبعي هذا العلاج لأشهر عدة إلى أن تحصلي على النتيجة التي تريدين.

5-عجينة اللبن الزبادي والحامض:

إمزجي القليل من اللبن الزبادي مع عصير الحامض إلى أن تحصلي على عجينة سميكة. ضعيها على المنطقة المستهدفة لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء الفاتر.

6-الماء:

تناولي أكثر من 10 أكواب من الماء يوميا لكي تحافظي على رطوبة بشرتك عموما والبشرة المحيطة بمهبلك خصوصا.

7- النظام الغذائي:

أضيفي إلى مائدتك الكثير من الفواكه والخضار فهذه الأصناف الغنية بمعظمها بمضادات الأكسدة تساعدك على التخلص من لون البشرة الداكن.

تجدر الإشارة إلى أن الوقاية من التعرض لإسوداد المناطق الحساسة، تبدأ بترطيب الجسم، ولهذا يجب الإكثار من شرب الماء، والغسل بصابون خالي من الروائح مع الحرص على تغيير الملابس الداخلية مرتين على الأقل في اليوم، إضافة طريقة إزالة الشعر، معظم الخبراء ينصحون بإستخدام الشمع في جميع مناطق الجسم

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - 7 وصفات طبيعية ومجرّبة لتبييض منطقة “البكيني”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق