منوعات - حبيبك من برج القوس.. أنت محظوظة !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: ينتمي مواليد برج القوس إلى الفترة ما بين 22 نونبر و 21 دجنبر،  وهو برج ناري لونه المفضل هو اللون الأرجواني، والكوكب المؤثر عليه هو كوكب المشتري، يعتبر من الأبراج المُفضلين لعلماء الفلك، نظرا لخصائصه ومميزاته الكثيرة، وتوافقه مع العديد من الأبراج.

www.psychologies.com

يتصف مواليد برج القوس عامة بالتفكير العقلاني والمنطقي،  كما أنهم من الأشخاص المرحين المحبين للحياة ولديهم روح المغامرة، إضافة إلى أن أغلبيتهم مثقفين ويحبون السفر كثيرا وواثقين من أنفسهم بدرجة كبيرة.

www.pixabay.com

أما الرجل القوس، فكما يُقال له “الرجل المثالي” تتمنى أي سيدة أن تلتقي برجل يملك خصاله وصفاته، فهور رجل له جاذبية خاصة أو “كاريزما”، يحب التعرف على أصناف كثيرة من النساء، لكن لا يعشق بسهولة، فذلك يدخل في إطار التعرف على شخصيات أكثر والتعمق فيها بحس الفضول.

www.pixabay.com

-يحب الحرية كثيرا ويُفكر مليا قبل الدخول في علاقة جادة، لكن إذا وقع في الحب فإنه يتحول إلى رجل رومانسي يُشبه أبطال الروايات والقصص الرومانسية، يطمح لإسعاد زوجته ويعمل جاهدا لتوفير سبل الراحة لها، إضافة إلى أنه يعرف كيف يعبر عن مشاعره وأحاسيسه.

www.pixabay.com

-الرجل القوس مستعد لمبادلة حب الحبيبة له بحب اكبر ، فقلبه كبير وكفه مفتوح لمعاهدة ود دائمة وسلام مستمر، لذلك لا تُقرطي في حب هذا الرجل لأنك لن تجدي من يحبك ويقدرك مثله، لهذا لُقب ب “الرجل المثالي” من بين مواليد جميع الأبراج.

www.pixabay.com

-يخاف من الفشل العاطفي لأنه ينعكس سلبا علي مسار أيامه ، من هنا يستدرك الأمر ويسارع إلي طلب الزواج من حبيبته ، وإذا لم يصل إلي شاطئ الأمان ، قرأت الخيبة في عينيه ، ولمست الارتباك في تصرفاته ، وسمعت الأنين في صوته ، وكأنه طفل سرقت منه لعبته.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - حبيبك من برج القوس.. أنت محظوظة !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق