منوعات - سكتة قلبية مفاجئة تُنهي حياة ألمع نجوم الدراما الخليجية.. وجمهوره في صدمة !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: خطف الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء النجم الكويتي عبد الله الباروني، عن عمر يناهز ال44 سنة، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته، وسيوارى جُثمانه الثرى عصر اليوم بمقبرة الصليبخات الكويتية، وعبر العديد من محبيه النجم الشاب عن صدمتهم من الخبر، خصوصا وأن المُسمى قيد حياته عبد الله كان بصحة جيدة ولا يُعاني من أي مرض.

عبد الله الباروني من موقع eremnews

ويُعتبر الراحل من النجوم الشباب الذين استطاعوا إثبات ذواتهم في عالم التمثيل والدراما، إذ شارك في أزيد من 50 عمل تلفزيوني ومسرحي، وحققت أدواره نجاحا كبيرا، وكان في أيامه الأخيرة في صدد التصوير لعمل درامي جديد من المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المُقبل، يُجسد فيه دور شاب في أوج شبابه يعيش مجموعة من التحولات بسبب تغير الظروف الاجتماعية، إلى جانب الممثلة هيا عبد السلام، والمسلسل يحمل عنوان “الخافي أعظم” من إخراج أحمد مقلة.

عبد الله الباروني من موقع alghadpress

وحاز الراحل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني في”مهرجان الكويت المسرحي” عن مسرحية “صانع السفن”، ورغم ذلك اعتبر نفسه “غير محظوظ” حسب تصريحاته لإحدى المجلات، وأرجع ذلك إلى حظه السيء بسبب تأخر شهرته.

ونعى العديد من النجوم زميلهم بكلمات مؤثرة من بينهم الممثلة هيفاء حسين التي نشرت صورة الراحل على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، وكتبت ” لا حول ولا قوة الا بالله .. انا لله وانا اليه راجعون .. الزميل الفنان عبدالله الباروني في ذمة الله .. الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويصبر اهله يارب”.

 

 هيفاء حسين من موقع “انستغرام”

النجمة ليلى عبد الله كتبت في رسالتها على “انستغرام” رسالة تقول فيها ” إلى جنات الخلد يا عبدالله انت من اطيب الناس و ستبقى ذكراك في القلب إن لله و إن إليه راجعون”.

 

 ليلى عبد الله من موقع “انستغرام”

الممثل الشاب ناصر الدوسري كتب رسالة وداع مؤثرة على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، يقول فيها ” الله يرحمك يالغالي والله العظيم ليلحين مصدوم من هالخبر رحت عند الي احسن منه كلنا .. يوم اليمعه كنت قاعد اصور معاه مسلسل قاعد يقول انت راح تصير شي ناصر وكان يعطيني ملاحظات جميله وكان يقول متى نشتغل مسرح وناخذ ادوار شريره ونستانس … احبك احبك احبك وااايد يا عبدالله ادعووووله بالرحمه يا جماعه “.

 

 ناصر الدوسري من موقع “انستغرام”

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - سكتة قلبية مفاجئة تُنهي حياة ألمع نجوم الدراما الخليجية.. وجمهوره في صدمة !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق