منوعات - لا تتجاهلي مشاعرك.. وهذه العلامات تدل على وقوعكِ في الحب!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: يعد الحب من أسمى المشاعر التي يمكن أن تنتاب المرء، فهو واحد من الأساسيات التي لا يمكن الإستغناء عنها مهما حاولنا تجنب الوقوع فيه. فالحب لا يطرق الباب ولا يستأذن بل يأتي بغتة مثل الموت تماما، يتركنا هائمين ولا نقوى على التراجع مهما بلغت محاولاتنا. وفي هذا المقال عزيزتي، سوف نقدم لك بعض العلامات التي تكشف وقوعك في الحب.

ثنائي عاشق من موقع ok.ru

إذا لاحظت شروعك في الإهتمام بشكل زائد بالطرف الآخر فإعلمي أنك وقعت بحبه، حيث أنك سترغبين بمعرفة جميع أخباره وتفاصيل حياته اليومية دون ملل أو كلل. وكلما زادت درجة حبك له تعمقت أكثر في هذه المعرفة، وربما تضطرين للتقرب من أحد أفراد عائلته لكي يمدك بمعلومات إضافية عنه بطرق غير مباشرة كما أن تسعدين كلما إكتشفت أمورا جديدة تتعلق به.

إمرأة ورجل يراقبان الغروب من موقع vavoulistours

هذا وتشكل مراقبتك للطرف الآخر بإستمرار على حبك الشديد له، حيث أنك تحرصين على مراقبة كل خطواته وتحركاته وتودين لو أنك ترافقينه إلى كل مكان يذهب إليه. فضلا عن غيرتك الجنونية إذا لمحته رفقة إمرأة أخرى، لدرجة كرهك لتلك المرأة حتى وإن كانت مجرد صديقة عادية بالنسبة له فلا شك أن لن تغاري مطلقا على شخص لا يعني لك شيئا وهو خير دليل على وقوعك في الحب.

إمرأة ينتابها الخجل أمام الطرف الآخر من موقع как-правильно

إذا صادفت الطرف الآخر في مكان ما سرعان ما ينتابك الخجل وترتبكين جدا لدرجة عدم قدرتك على مواجهته بالعيون، وكلها علامات تدل على وقوعك في الحب فمقابلتك لأشخاص عاديين لن يستدعي منك كل هذا الخجل والإرتباك. كما أن تحرصين بشكل دائم على أن يراك الطرف الآخر في أبهى حلة وبأجمل الإطلالات وأرقاها لكي تتركي لديه إنطباعا جيدا عنك وتثيري إعجابه نظرا لوقوعك بحبه ورغبتك الجاحمة في التقرب منه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - لا تتجاهلي مشاعرك.. وهذه العلامات تدل على وقوعكِ في الحب!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق