منوعات - نجوم مصر يستمتعون بأجواء طنجة.. وهذا سر حب روجينا للمغرب !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بعد تكريم نجوم مسلسل “الطوفان” في مهرجان مكناس بالمغرب، وتسلم عدد كبير من أبطاله لأدرع  من قناة أبو ظبي للإعلام كأحسن مسلسل درامي عن عام 2017، نشرت الممثلة روجينا مجموعة من الصور لها من فعاليات المهرجان، وكذا الممثل أحمد زاهر وعبرا عن سعادتهما الغامرة بهذا التكريم في بلدهما الثاني المغرب.

 

 روجينا وهنا شيحة وأحمد زاهر من موقع “انستغرام”

واستمرت رحلة نجوم “الطوفان” في المغرب لعدة أيام، حيث زاروا مدينة طنجة وحضروا كضيوف شرف لمهرجان “قفطان نورطي” الذي أحيته الديفا سميرة سعيد، ونشرت روجينا مجموعة من الصور لها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” وهي تستمتع بأجواء المدينة العالية “طنجة” رفقة زميلها أحمد زاهر وزوجته.

 

 أحمد زاهر وزوجته رفقة روجينا من موقع “انستغرام”

وعبرت روجينا عن حبها وتقديرها للمغرب، من خلال رسالة كتبت فيها “بعشق المغرب وفيه حته من قلبى فى طنجه بلد طاقتها ايجابيه وكل مره ارجع من المغرب تحصلى حاجات حلوه في مصر “.

 

 روجينا من موقع “انستغرام”

أما النجم أحمد زاهر فقد ظهر في مجموعة من الصور الرومانسية رفقة زوجته في محتلف مناطق المدينة الساحرة “طنجة”، بالإضافة إلى تكريمه في مهرجان “قفطان نورطي ” عن دوره في مسلسل “الطوفان” الذي اكتسح الدراما المصرية، وحقق نجاحا كبيرا ، وكتب زاهر في صورة له وهو يحمل الدرع التكريمي رفقة زوجته قائلا “الحمد لله تم تكريمي الْيَوْمَ من مهرجان قفطان نورتي عن دوري في الطوفان و كضيف شرف المهرجان “.

 

 أحمد زاهر من مهرجان قفطان نورطي رفقة زوجته من موقع “انستغرام”

أما النجمة هنا شيحة التي كانت من ضمن النجوم الذين تم تكريمهم في مهرجان مكناس، فقد عبرت عن إعجابها الشديد بتصميم جسر محمد السادس، الذي يُعتبر أكبر جسر معلق في إفريقيا، حيث نشرت مقطع فيديو له على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، واعتبرته تُحفة معمارية.

 

 جسر محمد السادس من الحساب الرسمي لهنا شيحة من موقع “انستغرام”

يُذكر أن مسلسل الطوفان الذي أدى بطولته نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية، كالفنان ماجد المصري وآيتن عامر ووفاء عامر إلى جانب رجينا وأحمد زاهر وهنا شيحة وغيرهم من الأسماء اللامعة، حظي بمتابعة كبيرة من طرف الجمهور المصري والعربي ونال مجموعة من الجوائز في مختلف المهرجانات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - نجوم مصر يستمتعون بأجواء طنجة.. وهذا سر حب روجينا للمغرب !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق