منوعات - موديلات لفستان زفاف ميغان ماركل المرتقب.. أيها يُناسبها كعروس ؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: ينتظر العديد من الأشخاص حول العالم الزفاف المرتقب للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، والذي حدد تاريخه في شهر ماي المُقبل، وبدأت التكهنات حول الفستان الذي ستختاره ماركل لتتألق كعروس للقصر، حيث حاولت العديد من المواقع العالمية التحري لمعرفة المصمم الذي ستتعامل معه ماركل لنيل شرف تصميم فستانها في ليلة العمر.

ميغان ماركل والأمير هاري من موقع dmsoftstudio

وكشفت العديد من المواقع الإلكترونية أن ميغان قررت التعامل مع المصمم “إينبال درور”، وطلبت منه إرسال بعض الموديلات الخاصة بفساتين الزفاف لربيع سنة 2018 لاختيار الأنسب لها، وقام موقع TMZ بتسريب بعض التصاميم التي قيل أنها وقع عليها الاختيار لإرسالها لميغان، وفور انتشارها لاقت ردود أفعال كثيرة من طرف المهتمين بأخبار الموضة وعالم المشاهير، حيث اعتبر العديد منهم أن بعض هذه الموديلات تحمل تصاميم غريبة.

تصاميم فساتين من Inbal dror من موقع tmz.

وبالمُقابل قام العديد من رواد المواقع الإجتماعية المهتمين بعالم الموضة والأزياء، باقتراح مجموعة من الموديلات التي يُمكن أن تتألق بها الأميرة الجديدة ميغان ماركل في حفل زفافها، واعتمدوا في اختياراتهم على ذوق هذه الأخيرة في فساتين السهرات التي ظهرت بها في أكثر من مناسبة.

فستان زفاف من دار الأزياء  Marchesa:

فساتين زفاف من علامة Marchesa من موقع sayidaty

تعتمد في تصاميمها على الدقة والاهتمام بتفاصيل الفستان، ونظرا لاهتمام ميغان بتفاصيل إطلالتها يُمكن أن تجد الأنسب لها في هذه الماركة العالمية.

فساتين زفاف من دار Mira Zwillinger:

فساتين زفاف من دار Mira Zwillinger من موقع modaatope وtwblog

فساتين زفاف تُظهر تفاصيل الجسم بدقة متناهية وبشكل جذاب، إذ يُمكن أن تبرز فيه ميغان مفاتنها وجسمها الرشيق بنعومة فائقة.

فساتين زفاف من دار lelarose:

فساتين زفاف من دار lelarose من موقعها

تتميز تصاميمها بالبساطة والنعومة، حيث تظهر العروس بثوب يجمع بين الأناقة والرقي، واعتبره العديد من المهتمين بالموضة جد مناسب لميغان لتظهر كأميرة جذابة وساحرة بلوك بسيط وناعم.

فساتين زفاف من دار Pronovias :

فساتين زفاف من دار Pronovias من موقع designerbridalroom

أكثر ما يُميز تصاميم فساتين زفاف دار Pronovias، ثوي الدانتيل المثير الذي يزين تفاصيل الفستان ويجعله أكثر جاذبية، وتُعتبر ميغان من محبات ارتداء ثوب الدانتيل إذا سبق وتألقت به في أكثر من فستان.

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - موديلات لفستان زفاف ميغان ماركل المرتقب.. أيها يُناسبها كعروس ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق