منوعات - حلا الترك تحقق 5 مليارات مشاهدة “يوتيوب”..وسعد لمجرد يتصدر القائمة !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بعد أن كانت نسبة المبيعات العالية للأشرطة الموسيقية (الكاسيت) و الأقراص المدمجة هي الدليل على نجاح أعمال الفنان، أصبحت نسب المشاهدة في موقع تحميل الأغاني ومقاطع الفيديو “يوتيوب” هي التي تقيس نسبة نجاح الفنان وانتشار أغانيه وفيديو كليباته، ولهذا السبب تُصدر شركة موقع “يوتيوب” سنويا قائمة باسم أكثر الأغاني مشاهدة .

أغنية سعد لمجرد من موقع يوتيوب على قناة Saad Lamjarred | سعد لمجرد

واحتل النجم المغربي سعد لمجرد المرتبة الأولى وتصدر قائمة أكثر الأغاني العربية مشاهدة على قناة “يوتيوب” لسنة 2018، بأغنيته “المعلم” التي وصل عدد مشاهداتها إلى 588 مليون مشاهدة، وهي أول أغنية عربية تُحقق هذا الرقم القياسي.

في المرتبة الثانية احتلت النجمة الشابة حلا الترك المرتبة الثانية متفوقة على أشهر نجوم العالم لعربي، بأغنيتها “هابي هابي” التي وصلت إلى 140 مليون مشاهدة، وبمجموع أغانيها على قناتها بموقع “يوتيوب” تكون قد حققت 5 مليارات مشاهدة، لتكون أول فنانة خليجية تُحقق هذا الرقم.

أغنية حلا الترك من موقع يوتيوب على قناة platinumrecordsmusic

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب النجم الخليجي حسين الجسمي بأغنيته “بشرة خير” بنسبة 139 مليون مشاهدة، وكان الجسمي قد أطلقها بمناسبة ترشيح عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية بمصر سنة 2014.

عاد المركز الرابع للنجم سعد لمجرد الذي اكتسح القائمة، وذلك بأغنيته “مال حبيبي ” التي حققت نسب مشاهدة بلغت  122 مليون مشاهدة، وكان لمجرد قد صورها على شكل الفيديو كليب وأطلقها على قناته الرسمية سنة 2013.

 

 سعد لمجرد من موقع “انستغرام”

المركز الخامس احتله المنشد اللبناني ماهر زين، بنشيده الشهير” يا نبي سلام عليك” الذي حقق نسب مشاهدة بلغت 70 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

وكانت منى عبد الصابر والدة حلا الترك قد نشرت خبر تحقيق ابنتها لهذا النجاح الكبير، في منشور على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، وتفاعل متابعوها مع الخبر، حيث أشادوا باجتهاد حلا وتحقيقها لنجاحات كثيرة رغم صغر سنها، لتتفوق بذلك على كبار الفنانات العربيات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - حلا الترك تحقق 5 مليارات مشاهدة “يوتيوب”..وسعد لمجرد يتصدر القائمة !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق