منوعات - قبل توجّهكِ للعمل صباحا.. طبقي هذه الخطوات للحصول على ماكياج ناعم!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: لا يقتصر تطبيق الماكياج على المناسبات فقط، بل تحتاج المرأة أثناء توجهها إلى العمل صباحا لتطبيق ماكياج يتماشى خفيف وبسيط لكي يبرز جمالها بشكل طبيعي ومُلفت. وللحصول على إطلالة مميزة، يمكنك أن تعتمدي ماكياج يرتكز على الألوان الطّبيعيّة والهادئة مثل الألوان الترابيّة فحسب خبراء التجميل هذه التركيبة تمنح يعطي منظرًا مهنيًا وتزيد من ثقة المرأة بنفسها وبمظهرها الخارجي.

إمرأة تمسك فرشاة ماكياج من موقع yeutre

ولكي تحصلي على ماكياج عمل بسيط ومُلفت يجب عليك أن تحرصي على الاعتناء ببشرة وجهك من خلال تنظيفها وترطيبها، لكي تتمكني من تطبيق كريم الأساس الخاص بك بيكفية سلسة ويجب أن يكون هذا الأخير قريب من درجة لون بشرتك وسائلا لكي يمنحك إطلالة طبيعية فضلا عن سهولة توزيعه على البشرة. كما يجب عليك أن تستخدمي البودرة المنثورة بدرجة أفتح من كريم الأساس، وقومي بتوزيعها بواسطة الفرشاة من أعلى الوجه إلى أسفله.

إمرأة تطبق ماكياج صباحي من موقع marrybaby

وبخصوص ظلال العيون، فيمكنك أن تطبقي الفاتحة منها وذات الألوان الطبيعية وتفادي الألوان القوية والدّاكنة. واختاري قلم الكحل الأسود لوضع خط دقيق أعلى جفونك، مع رسم العين بشكل بسيط وطبيعي.

تطبيق الماسكارا من موقع .culturaybelleza

ولا تنسي أن تطبقي الماسكارا على الرموش العلوية، ففي البداية قومي بوضع طبقة واحدة ويمكنك إضافة طبقة ثانية اذا أردت ذلك وإعتمدي قلم محدّد الشفاة بدرجة واحدة أغمق من لون أحمر الشفاة.

تطبيق احمر شفاه بلون هادئ من موقع theoficialann

هذا ويمكنك أن تضعي أحمر خدود يتماشى مع درجة الألوان التي اخترتها والخالي من اللمعان، ووزعيه بواسطة فرشاة كبيرة الحجم من منتصف الوجنتين باتجاه الأذن بحركة دائرية. وكخطوة أخيرة، احرصي على ملء الفراغات الموجودة بين شعر الحاجب بقلم مناسب للون حاجبيك مع تمشيطه، وبهذا تكونين أنهيت خطوات وضع ماكياج خاص بالعمل بسيط ومُلفت لتتميزي في محيطك المهني بأجمل إطلالة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - قبل توجّهكِ للعمل صباحا.. طبقي هذه الخطوات للحصول على ماكياج ناعم!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق