منوعات - صورة مؤثرة.. الوداع الأخير للعروس وصديقاتها بعد تحطم الطائرة التركية !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: شُيّعت يوم أمس الخميس جثامين ضحايا تحطم الطائرة التركية الخاصة التي كانت تقل كل من العروس مينا بشاران، 28 عاما، وصديقاتها السبع، في رحلة عودتهن من دبي يوم الأحد الماضي بعد احتفالهن  بتوديع العزوبية، وخلف الحادث وفاة 11 امرأة، بما فيهن طاقم عمل الطائرة، وكانت فرق الانقاذ قد عثرت على عشرة جثث منها اثنتين تفحمتا بشكل كبير، جنوب ايران .

ضحايا الطائرة التركية من موقع ennaharonline.

وفي وداعهن الأخير، كانت الدموع ومشاعر الحزن هي المُسيطرة على أجواء الجنازة، ووري جُثمان العروس البالغة من العمر 28 سنة، التي لم يُكتب لها أن تلبس الفستان الأبيض بأحد مساجد حي “أطاكوي” في إسطنبول”، حيث بدى التأثر كبير على خطيبها ووالدتها اللذان اعتصر الحزن قلبيهما.

الوداع الأخير لضحايا الطائرة التركية من موقع youm7

أما صديقتي الضحية ياسمين سيلوني الحامل، وليانا حنانيل أم لمولود لم يتجاوز عمره ال5 أشهر، فقد تم تأبين جثمانيهما في مقبرة اليهود في عزاء منفصل، وسط دموع وحزن أقاربهما ومحبيهما.

 

 عزاء الصديقات ضحايا تحطم الطائرة من موقع “انستغرام”

ودفنت كل من أصلي إيزمرلي التي كانت تستعد للزواج في الصيف من خطيبها اللبناني بسام الحسامي،  مع صديقتها الطبيبة النفسانية عائشة آند، في مقبرة زنجيرليكوي، و كانت هي الأخرى على وشك الزواج بعد شهور قليلة من زواج العروس أمينة.

وتم إرسال جثمان زينب جوشكون ابنة رجل الأعمال الشهير أورهان جوشكون إلى مسقط رأسها  بدمينة البورصة لتُدفن هناك، أما قائدة الطائرة بيريل جييش فلم يتم العثور على جثمانها إلى حدود الساعة.

الوداع الأخير للصديقات ضحايا تحطم الطائرة التركية من موقع .youm7

وكانت الراحلات قبل وفاتهن بساعات قليلة، قد نشرن مجموعة من الصور لهن على حساباتهن الرسمية بالمواقع الإجتماعية، أما العروس  مينا بشاران فقد نشرت آخر صورة “سيلفي” لها وهي على متن الطائرة، وكانت الراحلة هي الوريثة الوحيدة لعائلة باشارن وعضو مجلس إدارة شركة والدتها، حيث عيينت في هذا المنصب سنة 2013.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - صورة مؤثرة.. الوداع الأخير للعروس وصديقاتها بعد تحطم الطائرة التركية !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق