منوعات - تميزي بإطلالة ملكيّة ليلة زفافكِ.. تشكيلة رائعة لأقراط العروس!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تسعى كل إمرأة إلى الظهور بأبهى حلة والحصول على أجمل إطلالة يوم زفافها، وهو ما يجعلها دائمة الإطلاع على كل جديد يخص عالم الموضة الخاص بالعرائس. وتعد الأقراط من ضمن الأكسسوارات التي تزين العروس، وتمنحها منظرا جماليا مميزا. وفي هذا الموضوع عزيزتي العروس، سوف نقدم لك تشكيلة من الأقراط الرائعة الخاصة بالعرائس، والتي ستمنحك إطلالة فخمة في ليلة العمر.

عروس ترتدي أقراطا فضية اللون من موقع إنستغرام
يجب عليك قبل إختيار الأقراط أن تنتقي فستان زفافك لكي تتماشى معه بشكل كبير، فضلا عن ضرورة تناغمه مع باقي قطع الاكسسوار كالتاج، القلادة، السوار والساعة إذا كانت لك رغبة بإرتدائها.

عروس ترتدي أقراطا طويلة من موقع إنستغرام
إذا كنت ستعتمدين تسريحة شعر مشدودة إلى الأعلىن فيمكنك أن تضعي أقراطا طويلة نوعا ما وبها زخارف تضفي عليها شكلا مميزا مع مراعاة تصميم الفستان ولونه لكي يكون هناك تناغم في الشكل الكلي لإطلالتك كما يمكنك أن تطبقي ماكياجا يتماشى مع لون الأقراط، فإذا كانت هذه الأخيرة ذهبية اللون طبقي ماكياج عيون سموكي يمزج بين الأسود والذهبي.

عروس ترتدي أقراطا ناعمة من موقع إنستغرام

وإذا كنت تهوين البساطة ولا ترغبين بوضع أقراط ذات شكل مبالغ فيه، يمكنك أن تعتمدي أقراط صغيرة الحجم وناعمة مع تاج وخاتم فقط دون الحاجة إلى وضع قلادة أو باقي الأكسسوارات وقومي بتسريحة تتيح لك إبراز الأقراط على النحو المطلوب.

عروس ترتدي اقراطا دائرية بالأحجار من موقع إنستغرام

هذا ويمكنك أن تعتمدي أقراطا بأشكال دائرية ومرصعة بالأحجار البراقة واللامعة، لكي تحصلي على إطلالة مميزة وملفتة يوم زفافك. مع إختيار تاج يتماشى مع شكل الأقراط ومرصع دوره بالأحجار البراقة.

عروس ترتدي أقراطا ناعمة من موقع إنستغرام

وفي حال ما إن إعتمدت ماكياجا ثقيلا، يمكنك وضع أقراط متوسطة الحجم وناعمة لكي تبرزي إطلالتك. ويمكنك أن تستغني عن باقي الأكسسوارات لكي يتم التركيز على التسريحة والماكياج فضلا عن الاقراط وبالنسبة للتسريحة يمكن لك تزيينها بالورود.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - تميزي بإطلالة ملكيّة ليلة زفافكِ.. تشكيلة رائعة لأقراط العروس!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق