منوعات - الديفا سميرة سعيد تكشف ل”إليك” سرّ شبابها وجمالها.. وهكذا تختار إطلالاتها!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: أحيت الديفا سميرة سعيد حفلا فنيّا على هامش النسخة الرابعة من تظاهرة قفطانورتي، الذي حضره عدد من الوجوه الإعلامية والفنية من مصر والمغرب، على رأسهم المصمم هاني البحري، وأقيم في أحد الفنادق الضخمة بمدينة طنجة.

وتحدثث الديفا خلال الندوة الصحفية عن أعمالها الفنية ومواقف تعرضت لها خلال مسارها الفني، تبيّن من خلالها أنها فنانة المواقف الصعبة، حيث انتزعت تصفيقات الجمهور وتفاعله، في تظاهرة رصدت لها ميزانية ضخمة وافتقدت للاحترافية، خاصة من حيث التنظيم، لتكون الديفا نقطة ضوء التظاهرة التي تصر على تكرار نفس أخطاء الدورات السالفة.

صورة الديفا سميرة سعيد من حفل قفطانورتي.

وأجابت الديفا بكل ترحيب عن سؤال طرحته صحافية بموقع “إليك” حول السرّ الذي تعتمده للحفاظ على شبابها وجمالها، فردّت الفنانة سعيد ضاحكة أن تنظيم الوقت والحياة والراحة النفسية من الأسس الضرورية والمهمّة جدا للحفاظ على الشباب، وأضافت معلّقة قائلة:”النظام الغذائي والرياضة ضروريان كما أنني أنام باكرا”، وواصلت مازحة “نحن عائلة لا تشيخ”.

وأكدت صاحبة “ماحصلش حاجة”، أنها تعتمد على البساطة في اختيار إطلالاتها خاصة في الحفلات، فهي تسلط الضوء على القطع الخفيفة التي تساعدها على الحركة فوق الخشبة والتفاعل مع الجمهور أكثر، كما أنها ليست من متتبّعات الموضة، تقتني ما يناسبها من الأزياء.

وأطلت الديفا في كامل أناقتها وسط تصفيقات الحضور الذين تقدمهم عدد من نجوم الفن والإعلام بالمغرب ومصر، حيث حضر نجم الدراما المصرية الفنان “أحمد زاهر” رفقة زوجته، إلى جانب المصمم العالمي “هاني البحيري” وغيرهم، وبدأت النجمة المغربية فقرتها بأغنية “مازال”، قبل أن تؤدي أغنيتها الناجحة “ما حصلش حاجة” التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

صورة الديفا سميرة سعيد من حفل قفطانورتي.

وحسب المنظمين فإن الطلب فاق العرض، لأول مرة منذ قص شريط هذه التظاهرة، التي نظمت تحت شعار “الصحراء المغربية – القفطان والصحراء جذور وامتداد”، حيث استمر البحث عن التذاكر إلى حدود الساعة التاسعة مساء قبل أن يغادر عدد كبير من الجمهور محيط الفندق بعد أن فشلوا في حضور حفل فنانتهم المفضلة التي حضرت إلى عروس الشمال بعد 25 من الغياب.

واختتمت الديفا مشاركتها بأغنيتها الحماسية “Allez المغاربة” التي أدتها رفقة فرقة رقص حرصت على ارتداء قميص المنتخب المغربي، لتختتم إطلالتها بتحية الجمهور والتعبير عن إعجابها بالتطور العمراني والجمالي الذي عرفته طنجة، متمنية حظا وافرا للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا (المغرب، تونس، مصر والسعودية).

صورة الديفا سميرة سعيد من حفل قفطانورتي.

ويذكر أن النجمة المغربية، كانت قد قامت بزيارة إلى دار للأيتام بمدينة طنجة، حيث تبرعت بمبلغ مهم رفضت الكشف عنه، وأبدت سعادتها بذلك، قبل أن تزور مؤسسة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار دعمها المتواصل لهؤلاء سواء في المغرب أو في مصر.

مقطع فيديو خلال زيارة الديفا سميرة سعيد لجمعية خيرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - الديفا سميرة سعيد تكشف ل”إليك” سرّ شبابها وجمالها.. وهكذا تختار إطلالاتها!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق