منوعات - بالفيديو.. نجمة حب للإيجار تتعرض لموقف محرج في مهرجان دبي للضيافة 2018

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: حلت النجمة التركية ألشين سانجو بمدينة دبي لتكريمها في مهرجان الضيافة في دورته الثانية، والذي أقيم يوم أمس الخميس الموافق ل11 يناير، بحضور نخبة من النجوم العرب كالممثلة التونسية درة، والنجم وائل كفوري والإعلامي نيشان وغيرهم من الأسماء اللامعة في مجال الفن الإعلام.

 

 ألشين سانجو من مهرجان الضيافة بدبي من موقع “انستغرام”

وأطلت النجمة التركية المعروفة باسم “ديما” في العالم العربي، بفستان باللون البيج مرصع بأحجار صغيرة من ثوب الدانتيل من تصميم Gaye Sökmen، وعبر العديد من محبيها عن إعجابهم باللوك الذي أطلت به نجمتهم المُفضلة معتبرين أنها الأجمل والأكثر نعومة في الحفل.

 

 ألشين سانجو من مهرجان دبي للضيافة من موقع “انستغرام”

ولم تسلم ألشين من انتقادات رواد المواقع الإجتماعية وسخريتهم منها، بسبب مقطع فيديو انتشر لها أثناء إجراءها مقابلة صحافية مع أحد الإعلاميين الذين قاموا بتغطية الحدث، بعد سؤال الصحافية لها باللغة الإنجليزية عن انطباعها الأول وتكريمها من طرف العرب، لترد ألشين  بتلعثم “نعم أعرف…أنا سعيدة كثيرا”، ولم تتمكن من التعبير باللغة الإنجليزية وفضلت إكمال جملتها بلغتها الأم، بعدها قامت مرافقتها بترجمة كلامها إلى اللغة العربية، حيث كشفت سانجو أنها لا تحب التفرقة بين محبيها أينما كانوا ومهما اختلفت جنسياتهم..وهي تحب العرب كثيرا وتشكرهم على متابعتهم لها.

ألشين سانجو في حوار صحفي من مهرجان دبي للضيافة من قناة نجوم تركيا – Türkiye Yıldızları على موقع “يوتيوب”

وعلق الكثيرون عن عدم إتقان الممثلة سانجو للغة الإنجليزية، التي تعتبر اللغة الرسمية الثانية في تركيا، مُعتبرين أنه أمر مُحرج لفنانة كبيرة في حجمها، خصوصا وأنها تُكرم في مهرجانات عالمية ويستوجب عليها التواصل مع مختلف الجنسيات.

 

 ألشين سانجة في لقاء لها مع الصحافيين بمهرجان دبي للضيافة من موقع “انستغرام”

يُذكر أن سانجو الشهيرة باسم “ديما” تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، بعد اكتساح مسلسلها “حب للإيجار” جميع المواقع الخاصة بعرض الدراما التركية، كما شكلت ثنائي رائع مع النجم باريش أردوتش، حيث طالبهما جمهورهما بالارتباط سويا لأنها يليقان ببعضهما حسب أرائهم، خصوصا بعد أدائهما لأغنية فيلمهما الجديد” وقت السعادة” والنجاح الكبير الذي حققته على موقع “يوتيوب”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بالفيديو.. نجمة حب للإيجار تتعرض لموقف محرج في مهرجان دبي للضيافة 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق