منوعات - بعد غياب دام سنوات عن الفن.. فيروز تُعيد فضل شاكر للغناء وهذا أول ظهور تلفزيوني له!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بعد حوالي 6 سنوات من الغياب عن الساحة الفنية، يعود الفنان اللبناني الشهير فضل شاكر للغناء مجددا، ويتراجع عن قراره بالاعتزال، حيث أعلنت قناة الجديد ذلك من خلال برومو برنامج “استقصاء” الذي سيُطل فيه فضل، وظهر هذا الأخير في مقطع الفيديو الذي عرض على القناة وهو يؤدي أغنية للسيدة فيروز داخل أحد الأستوديوهات، واكتفت الصفحة الرسمية للقناة على موقع “فايسبوك” بنشر مقطع الفيديو وأرفقته بتعليق ” فضل شاكر ..يروي حكايته الطويلة لفراس حاطوم ضمن برنامج “إستقصاء”.. قريباً على “الجديد”.

فضل شاكر من موقع .hiamag

وكان  الناشط الحقوقي المحامي نبيل الحلبي قد أعلن بداية شهر مارس الجاري، خلال استضافته في أحد البرامج أن فضل شاكر سيعود للغناء مجددا  ليؤدي مقاطع غنائية للسيدة فيروز والتي سيكون أبرزها أغنية “بحبك يا لبنان”، ورغم أنها ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر عودة فضل للفن، خصوصا بعد أن قام بحلق لحيته والتخلي عن اللوك الذي اعتمده طيلة سنوات اعتزاله، إلا أن هذه المرة ظهر بشكل علني على برنامج تلفزيوني وهو يؤدي أغاني فيروز، ليُمهد لجمهوره عودته.

بفضل شاكر في برنامج على قناة الجديد من موقع “فايسبوك”

و لايزال النجم فضل شاكر يقطن بمخيم ” عين الحلوة”، بعد أن أسقطت عنه المحكمة العسكرية بلبنان تهمة القتال ضد الجيش اللبناني، وحصرت قضيته بجرم شتم دولة شقيقة هي سوريا. أما أحداث “عبرا” فقد تم الحكم عليه غيابيا بالسجن  15 سنة أشغال شاقة وتجريده من حقوقه المدنية، وغرامة مالية تصل إلى 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته.

فضل شاكر من موقع sayidaty.

يُذكر أنه مجموعة من الفنانين ساندوا النجم المعتزل وآمنوا ببراءته، كالنجمة شيرين عبد الوهاب والفنان فارس كرم وزياد برجي ووائل جسار وغيرهم، أما راغب علامة فقد وصفه ب”الطائفي”، وهاجمه في مجموعة من التغريدات بالإضافة إلى بعض الأسماء الأخرى التي رفضت توجه شاكر .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بعد غياب دام سنوات عن الفن.. فيروز تُعيد فضل شاكر للغناء وهذا أول ظهور تلفزيوني له!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق